تجمع أهالي قرية برير المحتلة

اهلا وسهلا بك يا (زائر) في (تجمع أهالي قرية برير المحتلة) ,, نتمنى ان تقضي معنا وقتا طيبا
 
الرئيسيةmainfourmس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنا عبر عن مشاعرك وعن كل همومك ومشاكلك وعلينا الحل ان شاء الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية


عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 43

مُساهمةموضوع: هنا عبر عن مشاعرك وعن كل همومك ومشاكلك وعلينا الحل ان شاء الله   السبت مارس 26, 2011 6:02 am

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي .....احبائي من اي مكان

مرحبا بكم معنا هنا في قسم كل ما يتعلق بالخدمة والرعاية الاجتماعية ومنتدى حل المشاكل الاجتماعية


أسعد الله أوقاتكم بكل خير..
في الكثير من الاوقات يحتاج الانسان ان يعبر
عن إحساسه وبكلمة واحدة إلى اي شخص أمامه ..
ومن هنا،
فتحنا هذا الموضوع لتعبروا فيه عن مشاعركم وبكل حرية على كل الأشياء التي تخصكم
ومناقشتها بشكل ودي وسنعمل على متابعة كل رد صغير أو كبير..
لنقاسمك مشاعرك همك أو فرحتك


هنا اتينا لنقول لك مرحبا واهلا ك فقد فتحنا لك قلوبنا من اجل ان نستمع لك ولما تقول نستمع لك بقلوبنا لا باداننا فقط

تكلم تحدت قل لنا ما تحس به ولا تستحيي فالمتل يقول اتنان لا يتعلمان المستحيي والمتكبر

.....سواء كنت عضو جديد او معروف سابقا في المنتدى مشرف مراقب

عبر عن مشاعرك...افراحك ......همومك.......احزانك......اي شئ يجول في خاطرك

لكن يجب أن يكون ذلك داخل إطار احترام قوانين المنتدى
حيث سيتم مناقشة كل الأشياء بقلب مفتوح وعقل راق..
أخي / أختي عبر(ي) عما يخالجك من شعور ..
معاناتك.. تعبك.. فرحتـك

مهما يكن حجم الشعور
المهم ..
أن نُعبر عَما بداخلنا و لو بكلمه ...!
وان شاء الله ستجد الجواب الكافي الوافي.


ختى ولو لم تجد ما تعبر به

فخاول فقط ولو ان تصف لنا نشاطك اليومي

وما تقوم به في كل يوم


لكم مني ارقى التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنا عبر عن مشاعرك وعن كل همومك ومشاكلك وعلينا الحل ان شاء الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تجمع أهالي قرية برير المحتلة :: كل ما يتعلق بالخدمة والرعاية الاجتماعية-
انتقل الى: