تجمع أهالي قرية برير المحتلة

اهلا وسهلا بك يا (زائر) في (تجمع أهالي قرية برير المحتلة) ,, نتمنى ان تقضي معنا وقتا طيبا
 
الرئيسيةmainfourmس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيغموند فرويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية


عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 43

مُساهمةموضوع: سيغموند فرويد   الأربعاء مارس 30, 2011 6:42 am

سيغموند فرويد (6 مايو، 1856 - 23 سبتمبر، 1939). هو طبيب نمساوي، عصبي ومفكر حر. يعتبر مؤسس التحليل النفسي. سيغموند فرويد (نطق الألمانية : [تسي ː kmʊnt fʁɔʏt])، وكان سيغيسموند شلومو فرويد (6 مايو 1856—23 سبتمبر، 1939)، طبيب أعصاب النمساوي الذي أسس مدرسة التحليل النفسي وعلم النفس. فرويد هو الذي اشتهر نظريات والعقل اللاواعي، وآلية الدفاع عن القمع وخلق الممارسة السريرية في التحليل النفسي لعلاج الأمراض النفسية عن طريق الحوار بين المريض والمحلل النفسي. فرويد كما اشتهر عنه إعادة تحديد الرغبة الجنسية والطاقة التحفيزية الأولية للحياة البشرية، فضلا عن التقنيات العلاجية، بما في ذلك استخدام حرية تكوين الجمعيات، ونظريته من التحول في العلاقة العلاجية، وتفسير الأحلام كمصادر لل نظرة ثاقبة رغبات اللاوعي. كما أنه كان الباحث في وقت مبكر العصبية في الشلل الدماغي.

في حين أن كثيرا من أفكار فرويد قد انخفضت من صالح أو قد تم تعديلها من قبل المحافظين الجدد وFreudians في نهاية القرن 20th التقدم في مجال علم النفس بدأت تظهر العيوب في كثير من نظرياته، فرويد الأساليب والأفكار تبقى مهمة في تاريخ النهج psychodynamic السريرية. في الأوساط الأكاديمية، وأفكاره لا تزال تؤثر في بعض العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية.

ولد سيجموند فرويد في 6 مايو، 1856 إلى الجاليكية اليهودية [2] الديه في بلدة مورافيا Příbor، الإمبراطورية النمساوية، والتي هي الآن جزء من جمهورية التشيك. والده جاكوب [3] كان 41 عاما) وهو تاجر الصوف، وأنجبت طفلين من زواج سابق. والدته أمالي (née Nathansohn)، الزوجة الثالثة للجاكوب، كان 21. كان أول من ثمانية أطفال، ونظرا لذكائه المبكر، يحبذ والديه له أكثر من إخوته من المراحل المبكرة من طفولته. على الرغم من الفقر، وأنهم ضحوا بكل شيء لمنحه التعليم السليم. بسبب الأزمة الاقتصادية في عام 1857، وفرويد والد خسر تجارته، وانتقلت العائلة إلى لايبزيغ قبل أن يستقر في فيينا. في عام 1865، سيغموند دخلت Kommunal Leopoldstädter - Realgymnasium، مدرسة بارز. فرويد كان تلميذ متفوق وتخرجت في ماتورا في عام 1873 مع مرتبة الشرف. بعد التخطيط لدراسة القانون، وفرويد انضم إلى كلية الطب في جامعة فيينا لدراسة تحت الداروينية البروفسور كارل كلاوس. [4]) وفي ذلك الوقت، ثعبان البحر الحياة التاريخ كان لا يزال مجهولا. في البحث عن أعضائهم الجنسية الذكرية، وفرويد أمضى أربعة أسابيع على النمساوية محطة البحوث الحيوانية في تريستا، تشريح مئات الثعابين دون العثور على أكثر من أسلافه كان. في عام 1876، ونشرت اول ورقة حول "الخصيتين للثعابين" في دير Mitteilungen österreichischen فيله دير Wissenschaften، التسليم بأنه لا يمكن أن تحل هذه المسألة. تشعر بخيبة أمل بسبب عدم النجاح التي من شأنها أن اكتسبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة الربيع
وسام التميز
وسام التميز


عدد المساهمات : 843
نقاط العضو : 1622
تصويتات للعضو : 1
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: سيغموند فرويد   الخميس يوليو 28, 2011 4:29 pm

ومنك نستفيد

---


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيغموند فرويد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تجمع أهالي قرية برير المحتلة :: كل ما يتعلق بالخدمة والرعاية الاجتماعية-
انتقل الى: