تجمع أهالي قرية برير المحتلة

اهلا وسهلا بك يا (زائر) في (تجمع أهالي قرية برير المحتلة) ,, نتمنى ان تقضي معنا وقتا طيبا
 
الرئيسيةmainfourmس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك سيدي الرجل لك سيدتي المرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية


عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 43

مُساهمةموضوع: لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك سيدي الرجل لك سيدتي المرأة   الخميس يونيو 30, 2011 4:55 am

سيدي الرجل أريدكـ عل إنفراد ودون أن يستمع لنا أحد ,
هل تسمح لي بأن أسرقكـ من شرقيتكـ التي قتلت أجمل إحساس إنثوي تشعر بها
المرأة تجاه سر أمانها في الكون بعد الله , أريد منكـ أن تسمعني ولو بأنامل
قدمكـ التي ركضت ذات يوم لكي تنال كلمة الحب مني
تعلم ياسيدي إنني أصبحت ضحية ذئاب كثيرة بشرية الشكل حيوانية المضمون تنهش كل تفاصيل جسدي النحيل
اشكي لكـ بكل ضعف عرفته الإنسانية من أن خلق الله الكون حتى توسلاتي في هذه اللحظة
أتعلم إن دينكـ لا يكتمل إلا بوجودي ومشاركتكـ حياتكـ وإنكـ لن تعرف معنى
المسئولية إلا عند إقترانكـ بي أقصد بضعفي في نظركـ , أهي القوة التي تسكن
مخليتكـ بأن تجبرك علي هو من يجعلني رهن إشارتكـ وقت ماتشاء
أرجوكـ أن تحاول بأن تهديني ذات يوم وردهـ صغيرة من أي شارع إقطفها لي فسوف
يكون لها الأثر الكبير داخل وجداني الذي لايحمل غير راحتكـ أنت وأنت فقط .
ألم تعلم إنكي فصلكـ الخامس في كل السنين التي عشتها في وحدتكـ بعيدآ عني .
لماذا لاتنعم بهذا الفصل فهو بارد على روحكـ في الصيف دافئ لمشاعركـ
ورومنستكـ في الشتاء يزهر جوري ونرجس وياسمين لكـ وحدكـ في الخريف يساقط
عليكـ أوراق الأمان في الربيع .
أتوسل إليكـ بعد رب العزة والجلال أن تكون معي منصفآ كما أنت مع منهم من جسنكـ ,
لاتقل صغر عقلي وكثرة طلباتي وزعلي سبب جموح عواطفكـ عني , أنت أبي وأخي وحبيبي وإبني وزوجي
فعلى من أتدلل ؟
لاتنظر حولي فلن تجد غير طيفكـ وإسمكـ الذهبي هو جائزتي من الحياة .
فهل أجد مكان داخل وجدانكـ لقلبي الصغير ؟
أعتذر أطلت عليكـ الكلام وأسهرتكـ معي الليلة فتعال ونام على زندي وأعطني يدكـ أحتضنها بين يدي
والأخرى تداعب خصلات شعركـ كي تنام بهدوء فأنت سندي في الحياة .
دعني أقبل رأسكـ على سعة صدركـ وتحملكـ لي .
آسفه حبيبي ........






حبيبتي وحياة قلبي ومالكه مهجتي
إن دمعي جرف كل كبرياء الرجولة في داخلي لقد أوقفتيني أمام نفسي مجردهـ من
كل زيف وعنفوان الشرقية الحقير الذي جعلني أتجاهل إنكـ كل حياتي وليس فقط
نصفي الأخر .
أقبل يديكـ ورأسكـ على كل ما بدر مني من تجاهل لعقلكـ ولقلبكـ ولوجودكـ في كوني البسيط
فلنبدأ من هذه الثانية أنتي وأنا حياة ملئها التفاهم والمشاركة والتحفيز كي نتقدم بمركب زواجنا إلى بر الأمان
تعالى معي نصلي ركعتين شكرآ لله أن توصلنا إلى حل لخلافاتنا الدائمة على أمور أتفه من ماتكون بين زوجين
هل قلبكـ الكبير يستطيع أن يسامحني على مابدر مني في الماضي
أحبكـ يا أغلى الناس عندي





لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تولين1989
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 205
نقاط العضو : 254
تصويتات للعضو : 1
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك سيدي الرجل لك سيدتي المرأة   الخميس يونيو 30, 2011 3:38 pm

عفكرة مش موجود عنا هالشي !!

يفتقدون الأزواج هذه الطريقة في المعاتبة


ربما لسبب أو بآخر


عنا تقريباً زي ما بشوف .. ضرب ..

المراة بتروح على بيت اهلها هههههههههههههههه واشياء لم تكن بالحسبان " طبعا عالطريقة الفلسطينية"


أو إلا من رحم ربي





واخيرا نقول لهم / ربنا يوفق الجميع والله لا يجيب عتاب وزعل


وش بيقول المثل / العتاب على قدر المحبة


تحياتي





تولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر العرب
وسام التميز
وسام التميز


عدد المساهمات : 1272
نقاط العضو : 3608
تصويتات للعضو : 9
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك سيدي الرجل لك سيدتي المرأة   الجمعة يوليو 01, 2011 1:43 am

تفاءلي خير يا تولين

الخير في وفي امتي الى يوم القيامة

---





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تولين1989
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 205
نقاط العضو : 254
تصويتات للعضو : 1
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك سيدي الرجل لك سيدتي المرأة   الجمعة يوليو 01, 2011 6:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تفاءلي خير يا تولين

الخير في وفي امتي الى يوم القيامة


ان شاء الله يا صقر العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا لايكون العتاب بين الزوجين بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك سيدي الرجل لك سيدتي المرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تجمع أهالي قرية برير المحتلة :: كل ما يتعلق بالخدمة والرعاية الاجتماعية-
انتقل الى: