تجمع أهالي قرية برير المحتلة

اهلا وسهلا بك يا (زائر) في (تجمع أهالي قرية برير المحتلة) ,, نتمنى ان تقضي معنا وقتا طيبا

الرئيسيةmainfourmس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

كل وحده تقول موقف حصل لها مع اي حيوااان !! 

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الاكابر
قريب من الاشراف
قريب من الاشراف

نقاط العضو : 713
تصويتات للعضو : 1

مُساهمةموضوع: كل وحده تقول موقف حصل لها مع اي حيوااان !!     الجمعة يناير 27, 2012 8:10 pm

السلام عليكم ..

كيفكم ؟؟

يابنات الموضوع وااضح من عنوانه كل وحده تقول لنا موقف حصل لها مع حيوان سواء (قطه ، جمل ، خيل ، كلب .....)

انا الله يسلمكم موقف صار لي مره كنت جايه باخذ منديل من العلبه مادريت الا تطلع لي ذيك الفاره من العلبه انا وجهي صار كذا انهبلت واطلع اصاارخ واااع امي انهبلت خخخخ وبعدها ماعاد دخلت الغرفه عرفت انها فيه الابعد ماقتلوهاا

(موقف ثاني)

مره كان برمضان وباقي شوي ياذن الفجر وانا كنت بروح اشرب ماء بالمطبخ مادريت الااحس بحركه وانا اصلا خايفه من قبل <<خخخ خوافه المهم وادخل بشوي شوي كاني حراميه مادري الاذا القطوه اللي تفحط تبي تطلع وانا واااع واصارخ واهي منهبله تفحط علقت ذي واركض واقمز مادري الاامسك ذيلها برجلي مادريت بعد مانطيت هههه وانا اناظرها وميته خوف مسسكينه تبيني افهم وانا جالسه وراها وهي ميييييو وانا منهبله وش فيها ماراحت تفحط تفحط مادريت الا انا ماسكتها واصير اصارخ زياده وااااع واطلع شحنانه وادخل الغرفه ووجهي كذا وبعدها اذن وطلعوا من الصلاة وتوني استوعب اني ماشربت نسيييت خخخخ

يالله كل وحده تقول موقف صار لها

---

اتمنى رضا ربى وزوجى

الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية

نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تقول موقف حصل لها مع اي حيوااان !!     السبت يناير 28, 2012 8:16 pm

الحمد لله هاد الموضوووووووووووووووووووووع خااااااااااااااااااااااااااااااااااااص بالبنات

كل وحده تقول موقف حصل لها مع اي حيوااان !! 
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1