تجمع أهالي قرية برير المحتلة

اهلا وسهلا بك يا (زائر) في (تجمع أهالي قرية برير المحتلة) ,, نتمنى ان تقضي معنا وقتا طيبا
 
الرئيسيةmainfourmس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بنات في عالم الضياع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:12 am

اعود اليكم بشوق
بروايتي الجديده
اللتي تحمل الخيال بطياته
قصة بسرد مختلف..
وكلام بعضه واقعي
والبقية خيال..
منها ما يكون رومانسيا حالما
ومنها من لا يعرف طريقا للرحمه والتعاطف
القسوه ركن اساسي بالروايه الجديده
التي تعبر عن مظهر مختلف
وقلوب سوداء كل ماعليها الانتقام باي طريقة ابدا
منهم مظلوماً
ومنها لا يعرف ابدا من هو ربه لكن يعرف انه فقط "مسلم"
يحمل اسم الاسلام فقط ولا يعرف كيف هو الاسلام بالاصل..
نعم تلك هي روايتي التي سيتعجب الجميع مما يقراه
روايتي... "بنـــات في عـــالم الضيـــــاع.."
تحمل شخصيات لا يحملون نسبا ولا يعرفون من اهلهم
تحمل شخصيات ذو احساب وانساب ولكن لا قلب ابيض ولا نقاوه
تحمل شخصيات مظلومه
تحمل شخصيات تكتشف انها ليس هؤلاء هم اهلها

الكاتبة:-شموخ في زمن انكسار
نبدا بسم الله


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


:::::::::::::::::::[الجزء الاول]::::::::::::::::::
آربع بنات يبكون على حظهم المنحوس..
وجالسين جنب بعض...
رزان،ريمان،سندس،روز... [18 سنه]
رزان وهي تبكي بحررره:- طيب وش ذنبنا يوم صرنا بيوم ايتام ليييييييش ليش ياربيييييييه
روز تشاهق من البكي:- الحين وين نروح وش نسوي
سندس تنزل الدموع من عيونها بصمت وبصوت مبحوح:-مالنا الا ندور لنا شغل ومكان يضفنا
ريمان:- والله مدري من بيفكر يقبلنا
رزان:- ااااااااااااااه الله يسهلها من عنده
روز تقوم:- يلله امشوا يلعن ابو المذله
وجالسين على الرصييييييييف ومايدرون وش يسوون
طول وقتهم بكي× بكي,,
يمر عليهم واحد في متوسط العمر تقريبا [35] :- افااا وش هالبكي ماتستاهلون
رزان بنص عين تناظره:- ذل ذل وش وراك ماعندننا سند ظهر
يجلس بمستواهم ويتكلم بنبره جديه:- وش فيكم جد؟وش صاير لكم؟
روز:- مالك شغل واذلف يلله محد رايق لك ولخرابيطك
يناظر في ريمان اللي دايم على وجهها واي احد يمشيها..:- امانه تقولين لي وش فيكم
ريمان بتاثر من نبرته:- اهئ اهئ احنا ايتام ووصلنا عمر ال18 وطردونا اهئ اهئ....
روز تصرخ:- لييييييييييش قلتي له صاحية انتي ماعليك منه مب نافعنا بشي ابد
ناظرهم:- اول شي اسمي مازن ثاني شي تعالوا عندي كم يوم وبعرض لكم شغله اذا وافقتوا والا شوفوا
لكم مكان يحويكم طيب؟
سندس بانفعال:- طيييييييب يكون احسسسسسن بعد
ناظرتها رزان بحقد:- مانبي محنا بحاجتك
يقوم مازن مستسلم رافع يدينه.:- طيب طيب ماعليه شوي بركب السياره وانتظر ردكم واذا شغلت السياره عطوني قراركم..
اذا موافقين اركبوا واوديكم واذا رافضين وحده تقولي واحرك
روز باستسلام:- طيب روح
ركب مازن سيارته اللكزس السوداء ومظلله تظليله سوداء مايبين فيها شي...
رزان قائدتهم:- بنات ماتستحون انتوا
روز:- اسمعي الله لايهينك احنا نبي مكان يضفنا وترى ماعندنا احد وفوق هذا من دار ايتام
يعني نحمد ربنا لو احد فكر يحوينا ولا يسكنا عنده
سندس:- بنوافق ونشوف وش الشغل وبنشتغله لو يكلف الامر لحد مانلقى شغل نظيف
ريمان:- اوكي وش نقول له الحين
رزان:- والله مدري عني وعنه ذا الرجال قلبي قارصني منه ما فيه ثقه ابد
ريمان:- ريحونا خلونا اليوم ننوم بعدين نشوف لنا مكان صاحي يحوينا
روز:- اوكي بروح اقوله وانتوا تعالوا وراي
سندس:- طيب يلله بس خله يشغل سيارته
رزان:- صح صح خله يشغلها جعلها تشب فيه
ريمان:- حرام عليك هذا جزاته يحويك
رزان:- والله مايندري عنه ذا المخلوق
يقطع حكيهم تشغيله لسيارته
سندس:- اصصصبروا شوي تماطلوا
روز:- اكيييييييد بعد يبيلها تفكيير خخخخ
جلسوا شوي بعدين قامت روز
فتح نافذه سيارته ونزلت لمستوى النافذه وتقوله:- خلاص بنجي معك
مازن:- يلله اركبوا طيب...بينه وبين نفسه..::[عسا توافقون ع الشغله من اول بحاجه احد لها مثلكم بالذات]
تركب روز قدام وسندس ورزان وريمان ورا
الجو سكوووووووون وكلن ساكت يناظر الطريق اللي بيوديهم لمصيرهم وجلوسهم فقط لغد
وصل لحي راقي.. دخل الباركنق اللي بالدور السفلي
وقف السيياره وناظرهم وابتسم:- تفضلوا معاي..
ويمشون وراه وماغير صوت الخطوات فقط يردده صدى المواقف السفليه
والاغرب من كذا انه قصر وفيه مواقف سفليه ولا بعد مو لسيارتين ثلاث يمكن يتسع 30 سياره
رزان تهمس لروز:- وش صاير وش شغلنا بيصير وين بننوم ليكون بالمواقف ذي
روز:- والله مايندرى الله يستر منه بس
سندس تقرص رزان:- وقفوا همس مسموع صوتكم ماغير نحكي
ريمان بصوت واضح فضحتهم:- ليش وش السالفه
مازن كان قدامهم ييمشي والتفت:- وش بغيتوا؟؟؟؟
رزان تتحلطم:- يالقفك بعد
روز :- لالا شي يخصنا نسسال عنه
سندس:- طيب يلله وين مكاننا بيكون...
مازن وهو يفتح الاصنصير له:- تعالوا معي طيب
ويروحون معاه..
...مازن بينه وبين نفسه:[عسا يقبلون عسا مو هم مالقوا مكان يضفهم]
روز [[الله يستر من كل شي بيصير بعد هالطلعه من دار الايتام]]
سندس[[الله ييستر على ريمان ما تاخذ عقلها أي كلمه من مازن الزفت]]
ريمان[[عسا الله يوفقنا بهالشغله]]
رزان[[ الله يعين من هالمازن شكله مايطمن ولا نظراته]]


يمشون معاه بين اسياب القصر الفخم وعالي الجدران..والجبس المطرز بطريقه فخمه
والانوار الخافته والاثاث الفخم والوان القصر اللي بدرجات الرمادي والذهبي الباهت..على صبغة الشامواه..
ذلك العز بام عينه ينظرون اليه
رزان تقرص روز:- شكلهم يبونا خدامات هنا
روز:- دام هنا موافقين ابد مو مشكله
سندس تهمس لريمان:- وين بيحطنا توقعين؟
ريمان بغباء:- بغرفه حلوه ومكان جنان وطبعا كل وحده على ريش تنام
سندس:- وهو مايعرفك بيسوي لك كذا يمكن اليوم وبكره الشغل بيلعن جدك..
يلف يمين ويكون عنده باب كبيرويفتحه ويشوفون غرفه كبيره وسريرين بس واسعه...
والدولاب الكبير من خشب السنديان ومطرزه اطرافه بشكل فخم ومن العصور القديمه الزخرفه
كان لون الغرفه عنابي بالشامواه وانوار ملصقه بالجدار تاخذ كل زاويه خافته...يعكس لون العنابي لون اثاث االغرفه الذهبي
لكن يكسوها الغبار الخفيف
مازن بابتسامه وينحي يدينه باستقبال:-تفضوا وسامحونا على قل المقام..
ريمان وهي فاتحه فمها:- الللللللله تجنن روووووعه وربي انك ذوووق...
مازن:- تسلمين
روز باستنكار:- بننام هنا..؟
مازن :- ايوه اكيييييد ليش تبين اشوف لك افضل منها
رزان:- لا مشكور ماتقصصر
مازن :-تقدرون تاخذون راحتكم اليوم واي طلب ملابس او شي اكتبوا مقاساتكم...وبتجيب لكم الخادمه الحين
كاتلوجات واختاروا مؤقت يعني ونجيبها لكم باسرع وقت ..مع السلامه
وطلع بدون ماينتظر ردهم..
ريمان وهي ترمي نفسها على السرير الحرير والبطانية اللي فروها ناعم:-يالبيه فدييييييييت العز بس
رزان :- عسانا نشوف وش شغلنا بس
جاتهم الخادمه بابتسامه واسعه:- اهلا مدام
توزع كاتلوجات على البنات وكل وحده تكتب مقاسها وتحط صح على اللي تبيه..~
وجلست تمسح الغبار وتنظف كل شي وهم سوالف ويختارون اللي يبونه من الصالح للطالح...
وعطوها اياه لما خلصت عشان تروح تجيبه لهم...
رزان بتساؤل:- ياربيه احترت وش بيشغلنا
ريمان:- يمكن منظر عنده
رزان بنظره تهديد:- انتي انتبهي على روحك لا يجيك شي توهقينا بس
روز تفتش بالادراج والدواليب وفجاه شافت صورة بنت مره ناعمه الملامح وكانها يابانية وبجنبها وحده قمحية
البشره وعيونها وساع ومبتسمين ابتسامه تاخذ العقل..
روز :- بنات من هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رزان تناظر بتمعن:- والله ماعليهم بس ليش تسالينا احنا وش عرفنا..
مازن وهو داخل كان سامعهم:-هذي اختي الله يرحمها هي وصديقتها..
سكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوا ولا عرفوا وش يقولون.........
مازن وهو ياخذ الصوره ويناظرها ويجلس على طرف السرير:- كانت اروع اخت شفتها بحياتي لكن صدمني
الواقع لما عرفت انها حامل بالحرام..ايه بالحرام ولا فوق هذا تقول وش اسوي ابي الطفل..
طيب وش ذنبنا تورطينا وتورطي نفسك بغلطه عشان متعه خلال ثواني والله انقهرت ومووت انقهرت
ريمان والدموع متحجره بعيونها:- وكيف ماااااتت؟
مازن وهو يمسح على صورتها وهي اللي كانها يابانية:-ماتت بعقوبه من ابوي يوم خلاها تولد وتربي الطفل
سنتين قتلها وخذ الطفل وحطه بدار الايتام
رزان بهدوء:- ومتى صار له هالحكي
مازن وهو باقي يناظر بصورتها ودموعه متحجره:-صار له فوق ال20 سنه
سندس:- وليش ماذبحها هي وطفلها اول ماحملت
مازن:- حب يعذبها يعذبها ويخليها تلتصق بالطفل ويعلمها كيف تربيه الاطفال وقتلها وهي نايمه
روز:- ليش ماخليتوا الطفل؟
مازن:-ابن حرام ولا نعرف اهله حرام يذلونه اللي بعمره لو قالت اقل شي من ابوه كان عززناه وكرمناه
ريمان:- بنت ولا ولد
مازن:- لا ولد للاسف..
رزان:- الله يرحمها ويغفر لها
روز تغير السالفه:- لاهنت ممكن تقول لنا وش شغلنا بيكون
مازن حط اللصورة بجنبه:-ادري ماراح تتقبلونه لكن اسمعوني لاخر حرف لما اقولكم وبس علقوا على الكلام
رزان:-طيب تفضل
مازن:- انا فاتح لي بار بهالقصر لان هالقصصر اهلي منتقلين منه راحو لحي ارقى وافضل من هالحي..
ريمان[[هذا مو راقي..الا ناس ماتعرف وين تحط فلوسها]]
مازن يكمل:-وابيكم بالبار تكونون نادلات بس اللي يطلبونه منكم تنفذونه لهم واذا طلبوا شي خاص فيهم
برضوا تنفذونه ولكم مدخول شهري يعادل 5000 .... لكل وحده منكم...وصدقوني أي شي تطلبونه قبل ما
تاشرون بيجيكم ماراح ينقصكم ولا شي ابدا...واخترتكم بصراحه لان النادلات اللي قبل انتهى وقتهم ومارضوا يكملون شغل.. وبس....
رزان بتطلع عيونها من محلها:- صااااااااااحي انت هذي وظيفه...تبيعنا ونبيع شرفنا عشان مرتب مجنون اكيد انت مجنووووووووووووووووون
روز تقرص رزان وتبتسم له:- خلاص خلاص بنفكر وبكره نقول لك
مازن بابتسامه :- اوكي خذوا راحتكم يلله بالاذن..ويروووووح يطلع......................
رزان توقف وتصرخ:- صاحيه انتي ايش نفكر هذييييييييييييييييييييييييي
سندس:-بجد انك مجنوووووووونه وش تحسين به
ريمان:- خلونا نشتغل والشباب بيصيرون سكارى نرميهم ونطلع ونخليهم
روز:- اسمعي انا عندي خطه..
بصوت واحد:- وشووووووووووووووووووووو؟





عدل سابقا من قبل الغزال في الخميس مايو 03, 2012 4:19 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:13 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

يطلع من القصر ويروح للقصر الثاني...قصر اهله...
يدخل يوقف السياره...
يبوس خدها:- اهلين حبيبتي رنا كيفك الحين؟
رنا بدلع:-حمدلله ياقلبي كيفك انت...؟اشتقت لك يا احلى زوج.؟
مازن بحب:- وانا اكثر فديتك..وين امي وين اختي واخوي
رنا:- طلعوا مع بعض طلعه عائليه
مازن عصصصصصصصب:-ليش مارحتي معهم هاااااااااااااااااااااااا؟
رنا بخوف:- هم يقولون قدامي طلعه عائليه ماحبيت اززعججهم وش فيك ؟
مازن:-- وبعدين مع طيبتك هذي وبعدييييييييييييييييين؟
رنا:- وش فيك وربي ما اقصد شي لكن ماحبيت ازعجهم
مازن يهدي اعاصبه ويتكلم بهدوء:- حبيبتي ليش ما اصريتي وطلعتي؟؟؟؟؟؟ليش وش ناقصك؟
رنا:-عطيتك السبب ما ابي ازعجهم
مازن:- انتي عارفه شدة امي ونذالتها خلاص الله يرحم والديك..
رنا:- طيب ياقلبي المره الجايه

مازن بحده:- خلي كلمتك فوقهم مفهوووم وخلي لك هيبتك ومكانتك مو تصيرين ولا شي مفهووووووووووم؟
رنا بخوف:- من عيوووني...
مازن:- فدييييييييييييييتك ولله ويبوس خدودها يمكن عشر مرات
رنا:- هههههههههههههههههههههههههه بشويش بشويش

مازن:- حبيبتي وش هالكشخه وين بتروحين...
رنا كانت لابسه فستان احمر حرير مفتوح الصدر والظهر كله وكل اطرافه كريستالات...حاطه روج احمر ومكثفه الشادو
احمر مبرز كبر عيونها العسليه على ملامحها الطفولية وشفايفها الصغار اللي كانها توت من الروج...وبياضها عاكس اللون الاحمر اللي عليها
رنا:- حياتي تعال لغرفتنا بوريك سبرايزز..
مازن يشيلها بين يدينه:-اوكي يلله ^_*
.............،،.،،تم طرد الكاتبه...........................

{مازن عنده زوجه عقيم..وللاسف مهضوم حقها بالبيت وعنده اخت وحده{نوران 20 سنه} واخو واحد[بدر 23 سنه] }



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

رزان بتعجب:- فكككككككره خطيره عجبتني
روز:- ايه والله بس اخاف منهم وحوش مايرحمون اللي كذا
سندس:- انتوا قرروا وانا معكم سواء رفض او قبول

ريمان:- بس كيف ننفذها ومتى؟
رزان:- اسمعوا اذا طلبوا المشروب وطلبوك معاه حطي الحبه بخخفه وانتي صبي لك هولستن ولا شي
يعنني بتشربين معاه اوكي على اساس انه سكار..؟عشان الشك يبعد تمام التمام واذا نام وخلص اطلعي وخليه وشوفي باقي الزباين
روز:- حلو حلو
سندس :- الحين لازم نشرط عليه شرط ثاني
البنات:- وشووووو؟

سندس:- يزود راتب كل وحده منا 2000 او 1000
خله يعرف مع مين يلعب وعشان بعد نجمع ونروح مكان احسن منه وشغل انــــظف منه
ريمان:- كم نجلس نشتغل؟
روز:- سنتين بالكثير
رزان:- الله يقوينا
كلهم بصوت واحد:- اميييييييييييييين
ريمان:- لازم تنادون الرجال نساله متى نباشر بالششغل عشان نجهز الحبوب وكل شي
رزان:- ايه طيب خلنا نروح نفرفر دام القصر فاضي
روز:- يلله
الا وتدخل عليهم وحده تفتح الباب بقوووووووووووووووووووووووووووووووووه
روز تحط يدها على صدرها:- بسسسسسسسم الله
جسمها متوسط لانحيفه مره ولا سمينه مره بياضها اختفى واصبح قمحي وجلدها مبقع بقع غريبه ووجها
شاحب وخدودها رايحه عيونها ذابله وتحته سواد قوي شفايفها سوداء وضروسها صفرا
تناظرهم وحده وحده وتضحك:- هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه انتواا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روز:- وش فيك يابنت امك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ -بلهجه تنرفز-
...........:- بتصيرون كذا مثلي فيكم ايييييييييدز لا تفرحون وتطولون بالفرح انا ما انطردت الا يوم درى
ان فيني ايدز ولا انا كنت نادله بالبار حقه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ريمان تحط يدها على فمها:- يممممممممممه
روز تناظرها:- ليش مفكره بتشربين مثلها وتسكرين وتنكرين بعدين تنامين مع عشرين رجال انتي ايش قلتي بالبداية
................:- هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه اصلا انتوا بتغترون وتسوون اعظم مني وتشوفووووووووووووووووووووووووووون
سندس تنسدح وتبرد اضافرها وتقول بغرور:- احنا خلنا نجرب ماحد ياخذ من تجارب غيره ابداً شي لاتتعبين قلبك يَ روحي....
تقوم وتناظرها بقرف:- يلله روحي لاتسدين نفسي زياده ...وتصرخ بصوت عالي..يلــــــــــــــــــــــــــــــــــــله براااااااااااااااااااااااااااااااا لاتكبين
قرفك ومرضك علينا براااااااااااااااااااااااااااااااا
تناظرهم بوعيد:- هييييييييييييييييييييييين تشوفون اللي شفته وتجربونه وتموتون بعد تشوفوووووووووون
ريمان يوم طلعت البنت هذي....
تقوم معصبه:-انتوا الحين يرضيكم يوم تهربون يرضيكم نهرب من دار الايتام عشان نشوف الحياة
نحسب الحياة حلوه وبنلقى الناس اللي صح بتصير
سندس وعيونها تلمع حزن وانكسار:-ياربيه والله توهقنا بس وش نسوي نحسب الحياه لعب ولهو وترف
واي احد بيقبلنا قلنا اشكالنا حلوه جا لنا واحد يبي يستغل جمالنا على نكر وبلاوي والله شغلته ماتطمن..
روز:-احسن لنا نشتغل لحد ما نجمع مبلغ ونروح مكان نشوف لنا صرفه فيه
روز:-ايه اكيد
[يعني صاروا هاربين عشان حلاوه الحياه..؟؟؟؟ للاسف تفكير منحط]

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

بشاليه فخم بالشرقية..
ام مازن وهي جالسه بالطاوله معها ابنائها وبنات اختها الثنتين وبنتها وولدهم وبدر ونوران
الام ماتخلي البنت نوران تغطي عن ولد اختها على قولتها مثل اخوك ماعليك..وبدر جالس بدخانه ماهموه
حاط ايباده على الطاوله ومندمج يعني وجوده مثل عدمه
اما راشد ولد اختهم اللي اكبر من نوران بسنتين يقز كثير بس مايذب كلام ولا يبين عليه من عيونه الناعسه
البنيه...وخواته دانه ولؤلؤ...دانه داخل ماتحب تجلس تنحرج من بدر ولد خالتها اما لؤلؤه مايهمها دانه
عمرها 21 اما لؤلؤه عمرها 17. .
ام مازن وهي تضحك:-والله انك فله يا راشد كثير
راشد بخبث مايفهمه غير نوران:-تسلمين ياخالتي الله لايحرمنا من وجودك
لؤلؤه:-اشوى انك ماجبتي زوجه ولدك ولاكان فرقتنا
ام مازن:-خليها من حبي لها اقول لمازن بنزوجك وحده ثانيه هذي عقيم ورافض يقاله مخلص الحين
لؤلؤه بصدمه:-عقيييييييييييييييم؟؟؟؟
ام راشد تناظر بنتها:-مالك شغل انتي وخشي داخل احسن لك
لؤلؤه بطفش تتسند من غير نفس:-اااااااااف بسكت خلاص
راشد:-الاصدق يانوران وش اخبارك بالدراسه
نوران من غير نفس جالسه غصب عنها:-كل شي تمام
لؤلؤه تناظر بشاشه ايباد بدر وتقرب منه:-الا صدق وش تسوي
بدر ينفث دخانه عليها:-وخري يامزه لا تندمين على لقافتك هذي
لؤلؤه بقرف:-الله يقرفك بسسس... مالت عليك
وتقوم داخل...تلحقها نوران لانها ملت من هياط راشد..
ام مازن يرن جوالها الجالكسي نوت تاخذه تشوفه مازن وترد:-الوو
مازن بحده:-يمه وينكم فيه
ام مازن:-بالشرقيه
مازن بعصبيه:-بالشششششششششرقيه خير ان شاء الله وش عندكم طلعتوا من الرياض بدون علمي
ام مازن ببرود:-طفشنا وقلنا نغير جو
مازن:-اسمعي يمه ابوي مات والله يرحمه لكن مو مات يعني مافيه احد مسؤول عنكم مفهووووم؟؟؟؟؟؟؟؟
ام مازن تنرفزت:-مازن وبعدين معاااااااااااااااااااااك
مازن:-يمه وش فيك انتي....؟خير تروحين ولا مخليه رنا بعد بالبيت لحالها..؟ليش وش ناقصها هاه؟؟؟؟
ام مازن:-خلاص طيب بكره بعد بكره نكون بالبيت لاتناقشني
مازن:-طيب طيب تشوفين
ام مازن:-لاحول ولاقوة الا بالله
وتقفل بوجهه
وتتسند بطفش تغير مززاجها
ام راشد:-وش فيك يا ام مازن
ام مازن:-مافيني شي انتي بعد خلاص......بدر بدر
بدر وهو منشغل بالايباد:-هااااااااااه

ام مازن:-هويت في بير رد علي زين
بدر يحط الايباد على الطاوله ويناظره بطفش:-سمي امري
ام مازن:-الله لايهينك بكره كلنا بنروح للرياض اخوك معصب ..
بدر ببرود:-والله احسن جو الشرقيه حر ودونا اول الشتاء يصير الجو حلو
ام مازن:-يعني علم نوران
بدر:-يصير خير يصير خير..
{بدر}[شخصيه بارده جدا ولا تتحرك مشاعره تجاه سخافات امه هذي كلها ولا يطري على باله لمما تعصب
من شي مايستاهل..يتفاعل بشكل كبير مع الشي اللي يستحق لكن أي شي ما يميل ويناظره..بعكس العائله
تماما اللي دمها حار وتعصب بسرعه....وتتنزفز هي ومازن بسسرعه.. لكن لما يقرص احد او يادبه يخلي
الواحد يندم انه عرفه بيوم ^^ ملامحه حلوه عيونه كبار وناعسه لدرجه انه ما يبين عليه الشر لو سواه..
يحب دانه لكن هي ماتعرف بشي..


دانه وهي جالسه على التي في تتفرج
تدخل نوران ولؤلؤه عندها
تناظرهم باستغراب..:-غريبه جيتو؟؟
نوران ترمي نفسها على الكنب:-طفشت من برا
لؤلؤه:-ايه والله طفشونا الشباب
دانه تهز كتفها باستغراب:-ماعليه شوفوا هالفلم جديد حلو
نوران بانبهار:-الله خيالي

دانه:-ايوا بيعجبك
نوران تجلس بانتباه للفلم:-اوكي يلله نشوف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:14 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::
.....:-هلا يمه ياقلبي وشلونك ان شاء الله طيبه
الام:-هلا والله بسعود منور البيت الله لايحرمني منك
سعود يحب راس امه:-لبى قلبك والله يممه وش اخبارك وش مسوية
ام سعود:-حمدلله بخير
سعود يجلس جنب امه اللي كبيره بالعمر نوعا ما:-يمه الحين وين ريناد ورائد هاه؟؟؟[ريناد ورائد خوانه توام عمرهم 20 وسعود عمره 26
ام سعود تتنهد:-والله مدري ياوليدي وش اقولك لكن تلقى ريناد زي كل مره بالغرفه تكلم نوران ورائد مايطفش طلعات
سعود وهو معصب:-يمه وبعدين ليه تدلعينهم
ام سعود:-مادلعتهم بس ريناد براحتها ما افهمها والله ورائد مدري عن هوا داره وين يروح وين يطلع
سعود بطفش يطلع دخانه ويولعه
ام سعود تناظره:-اسمع الله يخليك اطلع برا
سعود يحب راس امه:-خلاص انا اسسف طيب بطلع
يطلع برا عشان يدخن
يسند رجل على الجدار ورجل واقف عليها وراسه مسنده على الجدار ويدخن بتفكير عيونه السوداء تلمع
وتتذكر اللي عشقها ومايدري هو لها وهي له ولالا وليش ما صارح ريناد بحبه لصديقتها نوران هو خوف
ولا يعاند نفسسسه..؟
سعود وهو يتذكر شكلها يوم يدخل عليها بالغلط وهالغلط هو اللي علقه فيها للحين..:-انا لك يانوران وانتي
لي.. وينفث باقوى ماعنده بالدخاااااااااااااااااااااااااااان......


نفس المكان لكن بداخل البيت
ريناد وهي تكلم نوران:-هههههههههههه تخيلي شكلك بس لو تغيرين لونك لحنطي وععععع
نوران بانفعال:-لا يالنذله والله بيصير حلو على ملامحي الخليجيه
ريناد:-لا وين ما بيناسبك ابدا
نوران:-الا بيناسبني بس انتي جاملي يالنذله لو شوي
ريناد وهي تنقلب للجهه الثانية بالسرير وتقول بمزحه:-ورا ماتاخذين اخوي وتصيرين قبالي ولا خساير مكالمات
نوران:-ههههههههههههههههههههه ماله داعي ياقلبو خلنا نخسسسر بعض عشان نحس بالصداقه
ريناد:- مب صداقه ذي فواتير
نوران:-مالت عليك بعد
ريناد:- اص بس هذا اللي ناقص
نوران بحزن:-ريناد وش اسوي مع ولد خالتي طفشني والله وامي بعد مافيها خير
ريناد:-ليش وش صاير بعد
نوران:-تعاقبني عقوبات شينه لو تغطيت عليه
ريناد:-وشنو العقوبات..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوران:-تكوي جلدي وتربط فيني وتقوم بالواجب
ريناد:-يووووووووووووووووووه وش بتسوين اجل؟؟؟؟؟
روايتي الثانية:-بنات في عالم الضياع..
نوران:-غصب عني اجلس مع الزفت هذا
ريناد:-ياقلبي عليك والله مشكلة
نوران:-واكبر مشكلة بعد
ريناد:-اقول سعود يناديني بروح اشوف
نوران واللي فز قلبها من اسمه:-اوكي مو مشكله
ريناد باستعجال:-بااااااااااااااي



..إنتهى الجزء الاول..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:15 am

::::::::..الجزء الثاني..::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

يدخل عليهم بدون احترام بدون استئذان ومعصب وبيحط حرته فيهم
يكفي اكبر قهر حتى نعمه الاطفال ماذاقها..
مازن وهو معصب:-قوموا ياكلباااااااااااااااااااات للحين نايمين
يفزون من مكانهم روز وسندس وريمان ورزان
روز:-خير وش تبي
مازن يبي يقهرهم ويحط حرته فيهم:-انتوا مفروض تسالون نفسكم وش تبون اخلصوا علي يلله وقوموا بدلوا ملابسكم
رزان:-ليش ان شاء الله
مازن:-انتي ولا كلمه بتشتغلون وانتوا ماكلين تبن مفهوم
ريمان اللي ملامحها رقيقه من قلب تحس ان الريش يجرح خدها وصوتها ناعم:-لا بليز خلاص بنقوم بس ليه وش فيك كذا معصب
مازن روق على صوتها وشكلها اللي يذكرها بزوجته ببعض الملامح لكن حده صوته ما اخفاها:-اليوم بيبدا
شغلكم بدون نقاش واعتراض البسوا ملابس مغريه ويلله انزلوا قسموا اشغالكم يلله
سندس بعيونها السوداء الوساع تلمع شر:-طيب طيب طس انت ونلحقك
مازن:-عدلي اسلوبك ولا شوفي غيري يحويك
سندس تسكت لحد ماتوصل للي تبيه وتخلي هالمكان القذر له
رزان:-يلله بنات خلنا نبدا شغل
مازن يطلع بدون مايقول شي.......
ريمان والدموع متحجره بعيونها:-انا كيف بتقبل البس لنص الفخذ هاه
روز بانكسار:-عقوبتنا يوم نورط نفسنا بشي مو قده
سندس وهي تفتح الدولاب:-هذي الملابس اللي يحكي عنها
رزان:-اصلها لابسه من غير هدوم
ريمان:-وربي مالها داعي
سندس بنص عين:-خلاص بلا دلع زايد ويلله البسو
كل وحده تحس بالذل والمهانه لكن وش تسوي
نص الملابس ياتنوره لنص الفخذ خفيفه ولا فستان لنص الفخذ مفتوح الصدر بشكل مثير والبلوزات غنية
عن التعريف لنص البطن ومفتوحه اكثر من اللازم وماسكه بقوه
كل وحده لبست غصب عنها
وراحوا يقسمون اشغالهم
روز:-ريمان ورزان انتوا هنا تسوون المشروب واحنا نشوف لنا صرفه ولا بالاصح نوزعها للطاولات
بنرقص مع اللي بيسحبونا لكن شرب مافيه ابدا ولا تاكلون شي ابلعوا غصتكم لحد مانروح لجناحنا ونسوي
اللي نبي بليز هنا لاتتهورن الله يعافيكم مو ناقصين يكفي ان احنا لقطاء...
كلهم عمهم الهدوء والحزن لكن مجبورين على كذا

مو مجبورين لكن هم جابوها لنفسهم....

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

ام مازن وهي تجهز اغراضها تماما:-نوراااااااااااااااااااااان نورااااااااااان بدر بدر وصمممممممخ ماتردون
نوران تجيها بخوف:-هلا يمه امري
ام مازن بعصبيه:-صمخا انتي صمخاااااااااا ماتردين
نوران بربكه:- يمه لا كنت انا بس – تلعثمت وضاع الكلام –
ام مازن:- جربي تستهبلين تفقدين جمالك ياواطـ×××
نوران وشوي وبتبكي:-طيب طيب
ام مازن:-يلله جهزتي اغراضك اخوك الزفت يبينا نرجع
نوران:-ايه ايه
ام مازن:-كلمي بدير خله يجهز يلله مو فاضين كلام اخوك
نوران:-طيب
وتروح
تقول ام مازن بقسسوه بعد ماراحت بنتها:-يكفي مرت اخوك سويت لها سحر عشان ياخذ غيرها لكن ما فكر مافكككككر لكن يحلم بيوم انه يشوف عيال له منها



بنفس المكان لكن بجهه اخرى
دانه مشي شايله عصيرات فرشش مسويتها لها ولنوران ولؤلؤه
تمشي مستعجله ماتبي تلاقي بدر بطريقها ولا احد
وفجاه وهي ما انتبهت طرااااااااخ تصدم ببدر
بدر بهدوء وبخبث:-بشويش بشويش ياحلوه وش فيك كذا مستعجله هاه شنو عندك مستعجله
دانه بربكه كان بينكب العصير بس ما انكب تحمد ربها وتبعد عنه
يسبقها بدر ويروح قدامها
بدر ينفث الدخان على وجهها:-مو انا الي تتركيني لما اكلمك اوكي؟؟
دانه بخوف:-بدر وخر واللي يعافيك
بدر ببرود:-لا لا ياحلوه مافيه شي اسمه اوامر على بدر بدر ما فيه احد يأمره
دانه:-بدر خلاص تكفى ابعععععد
بدر يتسند ع الجدار وابعد عن طريقها ويدخن:-طبعا هالمره بعديها لك لكن الجايات اكثر
دانه تروح بدون ماترد عليه خاايفه


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


غابت الشمس
وأتى الظلام..
يعلن قدوم النصف الاخر لليوم هذا
الظلام الحالك والسماء الصافيه النجوم المنثوره بالسماء والقمر المشع على المدينه باكملها
الساعه الحادية عشر والنصف تماما بتوقيت الرياض
بالقصر الفخم
المليء ببمارسة الرذيله
المراقب من قبل جهات تشك في ذلك القصر
والقبض في أي يوم يكون محتوم عليهم
لكن متى؟؟؟؟
الله اعلم...
بداخل القصر
بجهه واحده من هذا القصر الكبير..
صاله كبيره
مليئه بالموسيقا الصاخبه
والاضواء الملونه
والظلام الذي يشع عليه انوار خافته
دخان
خمر
فتيات نزعت اخلاقهم
وباعوا شرفهم
من اجل اموال وعيش حياة..!
ماهي الحياة التي يرونها بهذا الشي ونحن لم نراها..؟
رزان،ريمان،روز،سندس
الخوف يطغى عليهم
مشيتهم تدل انهم بنات مو من هالفئه
ولا المياعه من اصلهم
ريمان حطوها تصب المشروبات عند الطاوله لاجل..ما احد يضرها مثل مازعموا
لانها طيبتها بعيونها مبينه..
..........:-ياحلوه وين سرحانه اعطيني شي يروق المزاج
ريمان توها تستوعب اللي يتكلم:- هاه وشو
الرجال:-قلنا توك جديده ما اختلفنا لكن تفهين لا ماتوصل كذا يامزه
ريمان تعصب عليه:-مالك شغل فيني مالك شغل
الرجال:-حط صاحب القصر بار عشان نشوف الحياة وانتي تبين تنكدينها
ريمان تروح تصب له مشروب نصه باللون الذهبي ونصه رغوه وتضرب الكاس على الطاوله بشكل قوي
يناظرها بنص عين:-خير ان شاء الله وش هالميانه
ريمان بخوف تخفيه:-مالك شغل اطفح تسمم
يقولها يبي يقهرها:-يحليل الي قبلك حنونه تدلع تجذب مو تنكد زود
ريمان:-اشرب وانت ماكل تبن
يقوم بعصبيه من الكرسي ويقرب وجهه منها:-بتاكلين تبن ولا اخبر المدير يفصلك هاااااااااااااااااااااا
سندس تجي تشوف:-خير صاير شي
يناظرها بخبث:-اسالي الحلوه هذي
سندس تناظرها وتهمس باذن ريمان:- جاملي تكفين
ريمان بانكسار:-طيب..
مشى الملهى الشنيع بسلام
ورزان وسندس وروز راحوا للغرفه
مفقوده وحده
ريمان
لكن ماحسوا فيها
رزان تنسدح بتعب ومعاها سندس
وروز تنسدح....
تناظر باستغراب وتعقد حواجبها بتعب:-وين ريمان بعد
رزان تقوم بخوف وتحط يدها على صدرها:-ليكون لعبوا فيها
روز تشششهق وتقوم بخوف:-امشوا ندورها
يطلعون كلهم وورا ببعض ويمشون بشويش وبخوف..
وفجاه يسمعون صوتها
صوتها ايه
لكن هالمره تغني
وتمشي بشكل غير متوازن
ومعها علبه
وتشرب فيها وتغني
لحضه لحضه
وش هالعلبه
اوف علبة خـ××××...
لالا ريمان ماغيرها توصل لهالمواصيل
روز تشششششششششهق:-ريمااااااااااااااااان وش مسويه
ريمان وهي تمشي بشكل غير متوازن وتقول كلام مقطع :-واحنا وش ماخذين من هالدنيا يكفي لقــ ـ ـطاء
ولا فـ ـوق هـ ـذا لقطـ ـ لاشعوريا طااااااااااااااااااحت
كلهم ركضوا لها شالوها على طول حطوها بالسرير
روز تبكي:-ريمان ريمان اصحي اصحي تكفين ريماااان وتصفق خدها
سندس:-امشوا لدورة المياه نشغل الدش عليها تصحى
روز وهي تمسح دموعها:-يلله يلله
يحطونها بالدش وفجاه تششششششششششهق اول ماصحت
وتجلس تبكي وتحط يدينها على وجهها
روز تطفي المويه وتمسكها بحنان
روز وهي خانقتها العبرة:-يلله امشي لاتبكي يلله....
ريمان تقوم وهي معفوسه وحالتها حاله وتبكي وتشاهق بكي
ريمان:-اهئ اهئ والله ماكان قصدي كنت ابي ---- وتشاهق من البكي ولا قدرت تكمل حكي
رزان بهدوء:-خلاص خلاص احنا لازم ندبر لنا طريقه نهرب فيها
سندس:- ياليت والله
روز:-خلاص بنحاول اشد المحاوله تكون هاليومين
ريمان بعد مابدلت ملابسها ولبست قميص قطني لنص الساق علاق وتنسدح بهدوء:-ياليت باسرع وقت
وفجاه ينفتح عليهم باب الجناح حقهم
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازن..
مازن يناظر وحدتهم باستحقار.. ويرمي اربع حزم فلوس:-خذوها يلله عشان اليوم كلن حبكم من
الشباب ماحبيت اشكركم بس قلت اشكركم بهالطريقه

يناظرونه ويحسون انهم مايسوون من حركته هذي
ويطلع مازن بدون كلام.....
روز تروح تشيل حزم الفلوس وتناظرهم:-بنات يمدينا نهرب الحين صح؟
سندس:-بس وين بنسكن
ريممان بانكسار:-هذي اللي مجنني وين بنسكن
رزان:-اسمعوا الخطه وشلون بنهرب طيب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:15 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::




-------------------[[شخصية جديدة]]------------------
تصحى بتعب
تناظر يمين ويسار
تتذكر
تعقد حواجبها
تو كنت مع اهلي بالسياره نتمشى ونضحك
وش صار؟
انا وين
انا لمين....؟
يمه يبه
اخواني الصغار وينهم
وينهم
اااااااااااه مقدر اقوم
تناظر يدها اللي فيها المغذي
وترجع للاهات
تبكي
وتبكي
وتبكي
لكن لشو تبكي
خلها تعرف وين اهلها بعدين تقرر البكاء
تجي النيرس مبتسمه:-حمدلله على السلامه ماما رشا
رشا بنبره تعب:-انا وين وين اهلي يمه يبه
حزنت النيرس
وطلعت ماقدرت تقول شي....
يدخل عمها اللي يكرهها كره ابليس...:-امك وابوك واهلك كلهم ماتو مابقى الا انتي وللاسف كل شي باسمك
ولا كان استفدت من وراك كل شي راح علي ملايين ابوك راحت علي كلها راحت لك ااااااااخ بس
تناظره بحزن ونظراتها الحاده ذبلانه من التعب :-هذا همك ماتتحمد بالسلامه هذا همك اهئ اهئ....
روايتي الثانية:-بنات في عالم الضياع..
عمها:-اسمعي ماعلي منك انا دام ابوك عطاك كلش انا مو مسؤول عنك شوفي لك صرفه مفهووووم
رشا:- روح روح الله حسيبك روح
..

كلها صارت ذكرى مرت على حياتها..
ماقدرت تقول شي
ماقدرت تعترض على اقدارها
ضيعت نفسها
درست جامعه
مادرستها وافلحت
تعلمت السلبيات وتركت الشي الصح
تتذكر الماضي كله
نامت بغرفتها الكبيره اللي تحويها لحالها
بعد مانقلت لشقه كبيره بافخم الاحياء
وباعت البيت الكبير اللي هي ساكنه فيه
بعض الفلوس اشترت فيها عماره تجاريه عشان ما تتعب وتدور لها شغل خلتها ايجار لها وللعمر
تشششششششرب من الدخان اللي تعودت عليه
تتذكر كل هذا وتاخذ اقوى نفس وتنسدح بحزن
لكن وش بيكون وجودها وموقعها بالروايه؟؟
هل سيكون لها دور فعلا...؟

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


بعد هبوط طائره ام مازن وابنائها من المنطقة الشرقيه
واختها ام راشد وبناتها
الكل بعد نزوله من الطائره توجه لبيته

ام مازن اول مادخلت لقت ولدها بوجهها واختفت ابتسامتها لما شافت جلسته ودخانه اللي بيده
ام مازن بهدوء:-السلام عليكم
مازن:-توك تشرفين ياماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<بنبره استهتار
ام مازن:- مالك شغل مفهووم كيفي بتمشي امك على كيفك؟؟؟؟
مازن:-ليه ماخذتي رنا هااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
ام مازن:-والله هي مابغت
مازن بنص عين:-وكيف مابغت ونتي ماعزمتيها بالاصل ...؟
ام مازن:-اووووووووووووووووووووف بتجلس انت على الصغيره تحاسبني انا ترى امك مو مرتك اللي أي احد يمشيها...
مازن يقوم بعصبيه:-يمه وبعدين لك وجه بعد هالطلعه تتكلمين
ام مازن:-انت وزوجتك على تبن ماتنفعون بشي واكيد هالكلبه حاطه براسك كلام ولا ما تقول هالكلام انت
مازن:-يمه هي مالها شغل بشي خلاص عاد
ام مازن بصوت عالي:-الا لها شغل ولا هذا يطلع من ولدي عجين يدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن وهو ماسك اعصابه:-يمه اكرر لك وللمرة الاخيره مالها شغل انا اللي قايل هالكلام من راسي
ام مازن:-اوريك انت ومرتك وعلى فكره احسن لك تتزوج لان مستحيل تجيب لك عيال لو تحب الارض
مازن وهو خلاص اللي ماقدر يتمالك اعصابه:-روحي روحي احسن لك بالغرفه روحي قبل لا اسوي فيك شي
ام مازن تبي تنرفزه:- ع العموم لو بغيت لك وحده تجيب لك عيال دانه بنت اختي فيها البركه
مازن:-يمه روحي فوق احسن لك
ام مازن تروح فوق وشافت بطريقها رنا
رنا تصصصصصصصصصصرخ:-ليييييييييش لييييييييش وش ناقصني ما اجيب عيال وش ناقصني اكيد ولدك فيه
الخلل اكيد اهلي كل خوواتي جايبين بالتوام ليه انا ماجبت لييييييييه
ام مازن:-والله انتي حظك ردي ما صار زين الا مع ولدي
رنا وهي داااااااااااااااااخت ولا شعوريا طاحت مغمى عليها
مازن ييصرخ:-رناااااااااااااااااااااااااااااا
ام مازن تروح ببرود فوق ولا همها
نوران تركض لمازن تصحي رنا
مازن يشيلها على طول على غرفته :-دقي على دكتور بسسسرعه ولا مستشفى
نوران على طول تروح تتصل على دكتور هم متعاملين معاه كثير


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

إنتهى الجزء الثاني...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:17 am

:::::::الجزء الثالث:::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

تصحى بطفش بعد ما ازعجها المنبه..
تقوم تاخذ لها شاور بارد من هالحر اللي تحس فيه
تطلع تلقى جوالها اتصل عليها شخص اكثر من 5 مرات غير الرسايل
تناظر تلقاه اهو الشخص اللي تتهرب منه ولا قدرت
هذا دخل قلبها قبل لا يفكر يدخل روحها
رشا وهي تناظر الجوال :-اوووووووووف انت مستحيل اكلمك خلك تعرف كيف تتركني شهر
بين الالم والوحده والاه ومن بيحس فيني؟؟؟طبعا ما فيه احد مافيك خير والله بجد مافيك خير.. مالت
عليك من خوي مع اني بداخلي احبك مالت عليك بعد
ترمي الايفون ببرود على الكنب وترجع تنشف شعرها شوي وتمشطه..
يتصل من جديد جوالها..
آشوقها داست على كرامتها وردت غصب عنها:-هلا
نواف:-هلا والله بقلبي ودنيتي وروحي وكل ما املك
رشا بزعل:-ايه مبين مبين روحك ودنيتك ومدري وش بعد
نواف:-يالبى زعلك والله ما اقصد شي لكن كل اللي فيني اني انشغلت بالجامعه وهذي اخر سنه
على فكره مو أي سنه وان شاء الله اكلمك لحد ماتملين بعد وش تبين؟
رشا تسلك له لان مزاجها مزفت من حركاته:- ايه ايه يجيب الله مطر
نواف:-اووووه يارشا وش فيك
رشا بهدوء:- مافيني شي لاتشيل هم
نواف بجديه:-رشا لازم اكلمك هالمره بشغله
رشا:-شو بعد
نواف بصدق:-لاتفهميني غلط وربي انا ما اهجرك الا غصب عني ظروفي ماتسمح لي
رشا:-ماعليه مو مشكله اهم شي راحتك واللي يسعدك
نواف:-زعلانه
رشا:-لا لا مازعلت وش فيك
نواف:-كلامك ما يقول انك راضيه
رشا:-والله انا زعلانه على القطاعه حقتك اما غيرها مازعلت
نواف:-ياحياتي انتي طيب متى صحيتي؟
رشا:-تو وكنت ماخذه شاور وطلعت لقيت اتصالاتك
نواف:-اها طيب حبيبتي انا الحين مضطر اقفل تامريني بشي
رشا بزعل :-طيب الله وياك
نواف:-احبببببببببك
رشا قفلت بوجهه بدون مقدمات..
وفجاه يرن جرس البيت
استغربت رشا وراحت تشوف مين..
فتحت الباب
دخل وتهجم عليها وتصااااااااارخ
رشا بصراخ:-ابعععععععععد ابعععععععععد ياحقير
يششششق بلوزتهااااااا الا وفجاه يسسسحبه واحد من رقبته...



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::



سعود يدخل وهو معصب ويسحب معه رائد
سعود يدفه بعصبيه:-كذا يارائد يالكلب كذا يالحيوان تسوي
رائد ببرود :-ماسويت شي غلط
سعود يعطي رائد كففففففففففففففففف على وجهه:-بلاك ماتستحي تروح تبي تتحرش ببنت الجيران
بنت الجيران ياكلب يالنذل خيييييير ليه وش شايفها هاااااااااااااااا
رائد:-البنت عاجبتني ياخي وش فيك
سعود:-شقق سكنية جنبنا تروح لوحده اهلها مو يمها ولا عندها رجال يحويها يعني خلاص بتتحرش فيها
رائد:-لا لا ياحلو هي اصلا كم مره اشوف كل يوم شكل جديد من اصحابها يدخلون بشقتها وقفت علي
سعود وعيونه بغت تطلع من مكانها:-بعد تراقبها وتقول كلام مو فيها
رائد:-انا حسبتها تحسبني واحد من ربعها مادريت انها تميز
سعود يشده من رقبته:-اسسسسسسسسمع تكررها بذبحك فاهم وش بذبحك ياقليل الذوق
ريناد تجي على صوتهم وبخوف:- وش فيكم
سعود:-اخوك متحرش ببنت الجيران ولا فوق هذا يقول عادي فيه كم واحد يخش شقتها
ريناد تحط يدها على صدرها وتشهق:-ان شاء الله تدخل 20 واحد باليوم وش لك فيها
رائد بعناد :-خلاص اجل اخطبوها لي
سعود:-تستهبل انت مسوي تحبها
رائد:-بشوف لما تصير فعلا بنت وتقولون يحق لي ولالا
ريناد:-ياقليل الادب والله ماتستحي بجد ما تستحي
{ريناد قمحية البشره ناعمه الملامح عيونها عاديه لا كبيره ولا صغيرة وبنية يحسونها اخوانها تتدلع بكلامها
وهو مو مساله دلع هذي طبيعتها ولا الحين مسويه نفسها عربجيه}
رائد:-اقول بلا دلع وهياط بنات انتي كلمي نوران وخباب عليك بعد <<خباب يعني حدك :d
ريناد يوم عصبت:-كل تببببببن ياقليل الادب ياللي ماتستحي لك وجه الحين تعايرني بعد
سعود وهو يترك رائد:-اسمعني زين لو كررتها ما تشوف خير فاهم
رائد بتمثيل:-خلاص احبها زوجوني اياها
ريناد:-ايه مبين من عيونك مبين كل تبن ولا تكذب بس
رائد عصب يوم شافها درت عن خزعبلاته.{يعني اكاذيبه}.
سعود يبي يحرق اعصاب رائد:-انت يالله تدبر لك تحلق شعر راسك تبي تتزوجها
ريناد تكمل على رائد:-ايه والله شوف حتى ملابسك ثلاث تكررها سنه كامله
رائد:-طيب طيب يالكلاب طيب عشاني مالقيت وظيفه بتعايروني – ويروح --
سعود:-بيفشلنا بهالحي يروح يتحرش برشا وش يبي فيها طيب
ريناد:-حيوان ما يستحي مدري على مين جاي
سعود:-والله ماكذبتي..


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

بعد رجوعهم من الشرقيه ..
دانه وهي معصبه:-صاحية انتي يمه انا اخذ مازن هو متزوج ما يلتفت لغير زوجته لو يبي التفت من زمان
ام راشد:-كلي تبن ووافقي عليه انتي خبله ناس عندها فلوس ولا عاد تدري وين تضيعها استغليه
دانه:-يمه لو ابي استغل استغليت من زمان بس عيب اخذه عشان استغلاليه
ام راشد تجلس وتقول بلا مبالاه:-بلا هبال لو خذتيه بتستفيدين من وراه
دانه:- يمه مابي واحد كلن عارف انه فاتح القصر القديم مرقص ورذيله
ام راشد تنرفزت:-اووووووووووه انتي بتروحين تسكرين ولا بتتزوجينه
دانه:-ااااااوووووف يمه وبعدين
لؤلؤه كانت تسمع الكلام بس ماتكلمت والحين بتنفجر قنلبتها:- والله انك حماره مافيك عقل هالبطران عندك وتفرطين فيه
دانه بنص عين:-ماخطبني هو ولا بغاني يبي مرته افهموا يابشر
لؤلؤه:-انتي على الاقل بتجيبين العيال له لكن مرته وش بتجيب له غير النكد والحرمان من احلى شي بالدنيا اللي هم العيال
دانه:-كلي تبن ماناقص الا البزران يتكلمون بهالحكي
لؤلؤه بخبث:-لو امي بترضى اخذه ماتعوق معي

دانه:-يامجنونه تراه بالثلاثين انتي يمكن كبر بنته
لؤلؤه:-مالك شغل لو امي رضت ماعندي اشكاليه
دانه:-اقول انثبري احسن لك بس
لؤلؤه تقوم:-ابروح الغرفه اصلا ولا روقت اسوي مشاكل ولا كان تفضي تلك ماتبي الاخت واحد بطران..
تقوم وتتحلطم وتشيل وتحط



بنفس البيت لكن بغرفة راشد
راشد:-لا ياروحي تعالي للقصر اللي قلت لك عنه عشان اعطيك معلومات عن البنت اللي عاندتني واخليك تجيبين لي راسها يا ريم
ريم:- لا لا الحين تبيني اقابلك عشانها
راشد بروقان:-شوفي انا قلت لك من اول ماتعرفت عليك ابيك تورينها شغلها انتي وافقتي تحملي
ريم بغيره:-انا ماقلت شي لكن مو تشوفني عشان تتكلم عنها
راشد:- على العموم الخميس الجاي ابيك ترتبين امورك انا موفاضي اجلس احاول فيك
ريم بقهر:- طيب
راشد بلهجه تنرفز:-زعلانه ياحلوه؟؟
ريم:- لا لا مو زعلانه يلله تبي شي
راشد:- لا سلامتك
ريم تقفل بوجهه بدون سابق انذار..

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


تبكي وتبكي على حالها
مافيه احد يقدر يساعدها
ولا عندها سند ظهر
هالات تحت عيونها سواء من كثر الدخان
بششره صفرا من سوء التغذيه
مانقصها شي
لكن نقصها شخص يحتويها ويحافظ عليها ويدافع عنها
مراره البكاء رغم كل من عرفتهم من رجال
عرفت اللي يشتغل بمطار
عرفت اللي يشتغل بالشرطه
عرفت اللي يشتغل بالتعليم
عرفت اللي يشتغل ببنك
كل النواحي
لكن عرفت فقط لاغير ما احد منهم حاميها او مهتم فيها
ابدا ابدا..
عالم من الضياع
نواف..!
دراسته اهم ماعنده لو كانت مهمه عنده ما تركها اسبوعين ورجع يكلمها
حبها صحيح
لكن بعد فوق هذا ماكان بجانبها طول الوقت

رشا تبكي بخوف وترتجف
ولا عندها احد
بعد الشله اللي فسدوها ماعاد تبي تعرف احد ابدا ولا تحتك في احد
الجيران اللي بمبنى الشقق اللي عندها برضو ما تكلم احد منهم ماغير جارتها السوريه اللي حاسه فيها..
وعرفتها يوم قالت لها عن امها لان السوريه كانت مصادقة امها وصاحبة علاج شعبي..
رشا تجلس على حيلها تروح تلبس لها بنطلون جينز ازرق وتي شيرت عادي لنص الفخذ وواسع
تطلع بخوف ترن الجرس على جارتها السوريه ترنه يمكن عشر مرات
تسمع صوت الصغار يتضاربون ويصارخون وهي تضيق عليهم..حزنت وتمنت انها بين اهلها.. واخوانها ومثلهم..
يفتح الباب ولدها الصغير اللي عمره 4 سنوات
رامي:-سو بدك انتي...........؟<<<وش تبين انتي
رشا بحنيه تنزل لمستواه:-ابي اكلم ماما
رامي:-بس ماما مس فاضيه لحدا ولساتها ضاربة اخويا وحيد<<بس امي مو فاضيه لاحد وتوها ضاربه اخوي وحيد
رشا:-ابي اكلمها بليز ناديها
رامي باصرار:-اخويا عاصم لو بيعرف انو حدا جاي لعنا هون بيعصب<<اخوي عصام لو درى ان احد جاي الحين احد عندنا بيعصب
تجي اخته الصغيره اللي وجهها صغير وشعرها بني كاريه:-ماما بتطبخ النا<<امي تطبخ لنا
رشا بطفش:-يلله نادوها
ام عصام تصارخ:- شيريييييييييييييييين من عند الباب مائلتلك مابتفتحي لحدا
الباب شو بحكي انا<<شيرين من عند الباب ماقلت لك ماتفتحين الباب لاحد
ام عصام يوم شافت رشا تبتسم وتفتح يدينها تبي تضمها:-رشاااااااااا حبيبتي منوره والله
تضمها رشاا بقوه وتبكي
ام عصام تمسح على ظهرها:-لا لا ليش بتبكي شو فيكي حبيبتي
رشا وهي تشاهق:-تحرش فيني واحد ...وتبكي
ام عصام تشهق:- لالالا ياعيب الشوم
تمسك يدها ام عصام بحنان وتسحبها معاها للمجلس..
ام عصام تروح تجيب لها مويه بارده وتعطيه اياها:-اشربي حبيبتي ما بتبكي مشان الله ماتحزنيني عليكي
رشا بعد مامسحت دموعها وهدت:-تحرش فيني لحد ما جا اخوه ولا كان بعد رايحه بخبر كان
ام عصام:-وكيف خش عليكي؟
رشا:-ما ادري رن الجرس وتوقعت انتي فتحت بسسسسرعه
ام عصام:-لا حبيبتي ماتعيطي ان شاء الله مابتتكرر
رشا بابتسامه:-ان شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:17 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


تجهيز ويوم جديد
بالنسبه لهم بيتكرر
لكن ماراح يتمون.. هالمره ابدا
ما راحوا يجهزون
قرروا يهربون
رزان وهي لابسه عبايتها الكتف المفصله جسمها تفصيل وكلها تطريز.. تحط الحجاب باهمال وتقول:-يلله بنات
روز وسندس وعباياتهم كذلك.:-يلله مشينا
رزان:-وين ريمان هالبارده بعد
روز:-ااااااافففف يابردها –وتصارخ روز—ريمااااااااااااااان وصمخ
ريمان وهي تحط الطرحه:- يلله يلله
ويروحون ينزلون بالباركنق ويلقون السواق ينتظرهم
رزان:-ودينا على البنك..
سندس:-افضل حل..
راحوا للبنك وفتحوا لهم حسابات وحطوا فلوسهم فيها..
ريمان تركب وتهف يدها:- يلله يلله على المول --وتناظر الباقي—أي مول تبون؟؟؟؟
رزان:-الرياض غاليري ها؟؟
روز:-لا لا العثيم مول
سندس:-يلله بس اختاروا شي مالت عليكم
ريمان:-خلاص خلاص العثيم مول...وتصارخ ع السواق...يلله على العثيم مول..

يتمخطرون بالمول وملفتين جدا للانظار بالفعل..
ريمان متحجبه ولابسة نظارات شمسية
والباقي لا بس حجاب
رزان:-يلله بنات خلنا نروح من الباب الثاني نركب لنا تاكسي ونهرب
يروحون بسسرعه عشان يركبون التاكسي..
لكن الصصصصصصصصصصدمه....!!!!!!!!!!!


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

ام سعود جالسه بالبيت ماعندها شي
حست انها طفشانه جلست تشتغل على الصوف وتسوي اشياء حلوه لان عندها خبره..
سعود يدخل مبتسم يلقى امه يبوس راسها:-كيفك يمه ان شاء الله بخير
ام سعود تترك اللي بيدها:-حمدلله وشلونك ياولدي..
سعود:-بخير بشوفتك الله لايحرمني منك
ام سعود:-ايه وش سويت بعملك
سعود:-زي كل مره ضغوطات وتنتهي .. يمه بكلمك بموضوع ..
ام سعود:-قول طيب
سعود وهو مستحي ومنزل راسه:-يمه انا ابي اتزوج..
ام سعود بفرحه:-والله الساعه المباركه..ومن ودك نخطب لك..
سعود:-امممممم ودي بنوران صديقة ريناد
ام سعود انصدمت ماتوقعت اختياره:-ياولدي ما تحس انهم بعيدين علينا شوي
سعود:-يمه انا عندي كل شي واي شرط يبونه مستعد انفذه
ام سعود:-بس ياولدي مهما كان هذول وين واحنا وين الله يهديك
سعود:-يمه بتخطبينها لي ولالا عطيني كلمة..
ام سعود- لحضة بنادي ريناد
سعود:-ليه
ام سعود:- اسال عن البنت اخليك اجل تاخذ وحده كذا على طول؟؟؟؟
سعود بخجل:-طيب يمه مثل ماتبين
ام سعود:- رينااااااااااااااااااااااااااادوووووه وصمخ
ريناد تجي تركض:-نعم هلا يمه وش فيك
ام سعود بابتسامه:-وش رايك في صديقتك نوران
ريناد تناظر سعود:-يمه بقولك بس مو الحين
سعود:- لا الحين بتقولين
ريناد تتخصر:-خير ان شاء الله وش هالميانه.؟
سعود بخجل:-لاني بخطبها
ريناد وعيونها بتطلع وبفرحه:- صصصصصصصصصصدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود بابتسامه:-ايوه وماقلتي لي منهي بنته
ريناد تتدلع:- امممممم هي نوران بنت صالح بن مازن الـ×××××××××
ام سعود حست باستغراب بالاسم وكانه مر عليها:-والنعم والله
ريناد:-ايوه وحلوه بعد كانها يابانيه تشبه اختها اللي توفت
ام سعود وكانها تتذكر:-اختها اللي توفت؟؟؟؟؟
ريناد:- ايه واسمها سميره
ام سعود:- ايه ذكرتها ذكرتها
ريناد :- ججججججد تذكرينها تعرفينها يعني
ام سعود:-ايوه كنا بحي واحد
ريناد:-الله يعني خلاص تعرفينها
ام سعود بابتسامه:-ايوا
سعود:-ومتى بتخطبونها لي؟..؟
ام سعود:-والله ما ادري
ريناد:-يمه بكلمها بالموضوع
ام سعود:- لالا عيب مو سوالف بنات هذي
ريناد برجا:- يمه تكفييييييييييين
ام سعود:-عطيني رقم بيتهم واكلم امهم وبس غير كذا مافي هذا اللي ناقص...



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


ام مازن بهستيريا :- مستحيل يانوران مستحييييييييييييييييل
نوران تهدي امها:- يمه وش فيك الله يهديك عادي كتب لها ربي تكون حامل
ام مازن:- لا لا لا غيروا الدكتور
نوران:-يمه احنا وديناها المستشفى وش فيك الله يهديك
ام مازن:-ابي مستشفى ثاني ياكد لي
بدر بنص عين:-يمه وش هالهستره اللي طقت فيك يمه تراهي حملت وخلاص
ام مازن:-انت كل تبن ولا تقولي ولا كلمه مفهوم ولا كلمة مفهووووووووووووم
بدري يناظر التي في ويدخن ويسفه امه..
نوران تمسك امها:-يمه اكيد انتي تعبانه تعالي فوق
ام مازن:-اسسسسسسسكتوا ولا كلمه خلاص طسوا عن وجهي
وتقوم وهي معصبه وتروح فوق وهي نفسها بخشششمها...
..{ولَا يُفْلِحْ السّاحِرُ حَيْثْ أَتى}..
بدر بشك:- هذي وش قصتها ياناس......
ويتذكر اللي لقاه بالحديقه مربوط ومدفون ورماه ومشى.........................



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

البودي قارد بعد ماسحبوهم ورجعوهم للقصر..
كل واحد ماسك وحده وعلى طول يدفووونهم باقوى ماعندهم على الارض
رزان بعصبيه:- خير ان شاء الله انا ابي ترى ما اجلس مع السماجات ما ابي اصير بنت ليل وفاقده شرفي واغلى ماعندي لعيونك
مازن ياشر باصبعه:-اسمعيني زين ترى عطيتك وجه تطولين لسانك انتي وهالسندس..خير وش الطاري اصغر عيالك؟؟؟؟
سندس تدافع:-من حقنا لان مالك قيمه
مازن بصرخه:- انتي اللي مالك قيمه ولا بعد ماعندك اهل
ريمان تصيح:- بسسسسسسس بس كافي بتذلنا عشان ماعندنا اهل هذا انت عندك اهل وحسب ونسب وشوف
فاتح لك مكان دعاره وتسحب خلق الله لهالرذيله وماتعوق معاك ابدا فرضا انت تروح تزني مع وحده وتجيب

منك عيال ياولد الحسب والنسب والاهل
مازن بصدمه توقع هالريمان مثل زوجته قلبا وقالبا يعني غبيه على شكلها بس ماعرف
الظاهر[ان قسوة الحياه كذا تسوي]:- انتي اسكتي ولا كلمه مشكلتك وافقتي على الشغل
روز:-هذا اللي عندك طيب دامك تبي هالبار اللي انت تظن نفسك بالخارج يومك تهايط فيه البنات اللي يجون
لهالشي استخدمهم مو احنا تسحبنا من الشارع وتحطنا بشي مو لنا
مازن يحط مصبعه على شفايفه:-ترى عندك سنه العقد اللي وقعتيه سنه لما ينتهي حددي مصيرك مفهوم وش
سنه مفهووم احمدي ربك ماخليت عقدكم انتوا ووجيهكم ماخليت عقدكم 5 سنين طسوا عن وجهي الحين
ويطلع بدون ماينتظر أي كلمه منهم
ريمان كانت ع الارض مرمية تدفن وجهها تحت يدها ويغطيه شعرها وتبكي تبكي بحرااااااااااااااااااااااااااره
رزان والدموع متحجره بعيونها وبتحدي:- لازم نصبر على هالشغل ونجمع قدر الامكان لحد مانشوف لناخطه سليمة فعلا..
روز بهدوء وعيونها تلمع:-اكيد لازم.. وغصبا عنا لكن والله ليندم على هاللي سواه
سندس:- صح ماكذبتي لكن الله يعين
ريمان وجهها احمر:-يشوف هالحقير يشوف..


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

مازن يروح للمستشفى يتطمن على زوجته
لما راح كان معه باقة الورد شايلها.
يدخل جناحها المخصص لها
يلقى السرير فاضي وترتبه نيرس..
مازن بخوف:-وين رنا
النيرس:-اوت فروم هير.<طلعت من هنا
مازن وهو يكلمها:-ليييييييش طلعتوها مو من حققققققققكم
ويرمي الورد بقوه ويروح يركب السياره

معصصصصصصصصب وجهه احممممممر مايبي رنا تروح من هنا ولا من هنا بالذات امه ماترحم ابد خايف يصير لها شي وهي الحين حامل وش بيفكه
الافكار تلعب في راسه وعلى اعصااااااااااااابه يبي يوصل البيت
زاد تعكير مزاجه الطرييق المزحوم ويضرب بالبوري وحالته حاله

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

ياخذ جواله ببرود ويتصل
وينتظرها ترد
وينتظر
وينتظر
وينتظر
ترد على اخر رنه
ريم من غير نفس:-نعم راشد وش عندك
راشد ببرود يبي يستفززها:-وش فيك ياقلبو زعلانه اجل؟.؟
ريم بغيره:-تبي هالي براسك وانا اصير مرسال لك ليه ليه وش دخلني انا
راشد:-انتي وش فيك واصله معاك عاد روقي يابنت الناس
ريم من قلب تقول الكلمه:-افففففف ترى اغار عليك
راشد:- ههههههههههههههههههه قولي كذا فديتك كان من زمان وضحتي عشان توصلني المعلومه
ريم بقهر:- يعني مايهمك؟؟؟؟؟
راشد يجاملها عشان ما تموت ققهر:-تهميني فديتك بس انا وضحت لك من اول ماتعرفت عليك وضحت لك اني ابي نوران ما ابيك
ريم:- خل عندك عزه نفس وخلك مع اللي يبونك
راشد:-واذا قلبي مابغى اللي يبوني وش اسوي
ريم وشوي بتنفجر:-افففففففففففففففف رويششششششد يالنذل
راشد:- مو نذاله انتي الثانيه احبها حرام احبها؟؟؟؟؟؟
ريم:-اقول الشرهه على اللي يرد عليك تفففففففففففف عليك
وتقفل بوجهه مقهوره منه
وترسله""خلاص اللي بيني وبينك انتهى انسى انك عرفتني بلحضه""
راشد يتحمد ربه ويرمي جواله ويسحب اللابتوب يدور له بنت ثانية...

تدخل عليه لؤلؤه معصصصصصصصبه:-رويشششششد يالحيوان وش ناوي تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد يناظرها بخوف لان مصايبه كثيره:- خير وشو بعد
لؤلؤه:-ماخذ لابتوبي ليه وش تبي فيه
راشد اللي ارتااااااااح بداخله:-خذيه كنت فاتح ايميلي خويي مرسل شغله لي
لؤلؤه بقله ادب:-وش الرساله واي واحد من اخوياك
راشد:- بتاخذين لابتوبك وتروحين ولا امسكه معاي؟
لؤلؤه باصرار:-طيب طيب أي واحد من اخوياك
راشد بصرخه:-لؤلؤه وبعديييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟
لؤلؤه عصبت:-طيب طيب هات هات مالت عليك ماتاخذ وتعطي مع اختك
راشد:-خليك مثل دانه على الاقل
لؤلؤه:-اصير مثل هالنفسية
راشد:- على كذا طسي يلله عن وجهي
لؤلؤه تطلع وهي معصبه وتاخذ اللابتوب عشان تقهره مادرت انه ما اهتم..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:20 am

:::::::::الجزء الرابع:::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::






::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::





عصام وهو معصب:-ماما وبعدين يعني انا مابدي اشوف هالبنت تفوت على شقتنا
ام عصام بحنيه:-مهما كان اهلها ماتوا بحادث شو ذنبها مشان الله ماتظلمها للبنت
عصام يمسك خدود امه بحنيه ويحاول يقنعها:- انتي شوفي كيف شكلا بتدخن ووجها اصفر وهالات سودا لا تصير تعمل حاجه مابنعرفها بعدين بتوقع على راسنا مصيبه اكبر ماما مشان الله خليها
ام عصام تتذكر الماضي وتحن اكثر:-امها ماتركتني بكل لحضه ابوك لما كان بيجي سكران هي بتحميني كان
بيضربني كتير وكانت هي بتوقف معي وبتهون علي اخوك رامي لما كنت حامل فيه وراح اولد هي ودتني
وساعدتني لحد ماطلقني كيف بدك انسى معروف هيك عصام اصحى شوي لهالحد بتشوف هذا كلو قدامك
وبتتذكروا انت كمان وبتقول شو بدي بهالبنت هالبنت مافيه حدا بيبقى معاها مشان تتحسن نفسيا وتعرف
تاكل كويس ويصير وجها زي القمر
عصام بيأس:-طيب ماما بس ماتخليها تجي لعنا كتير
ام عصام تجامله :-متل مابدك بس روح نام شكل الشغل اتعبك كتير بدك حاجه تاكلها؟
عصام بتعب وارهاق:-لا ماما شكرا تصبحي على خير
ام عصام:-وانت من اهلو حبيبي..
راح ولدها ينام والبيت كله صار نايم مابقى احد الشقه مظلمه انوار خافته وتكييف هادى بارد جلست على
اققرب كنب تتذكر كيف رشا تبكي وتصيح على التحرش اللي صار لها ومافيه لها سند ظهر ابدا..تحزن اكثر
عليها
جات براسها فكره انها تلبس عباتها وتروح لها..
تروح بسرعه وحماس تلبس عبايتها وتروح ترن جرس رشا..
رشا تفتح الباب وتناظر ام عصام باستغراب لانها جايه هالوقت
ام عصام تبتسم:-شو ماراح اخش يعني؟
رشا تبتسم وتبعد عن الباب وتخليها تدخل....
ام عصام تشوف شقتها اللي كلها الوان بيضا ممزوجه بالالوان الدافئه بين البرتقالي والاحمر..
تفسخ عبايتها
رشا بهدوء:-عطيني عباتك اعلقها
ام عصام بابتسامه واسعه:-يسلمو حبيبتي
رشا تجلس:-شنو حابه تشربين
ام عصام تقرب منها:-مابدي حاجه حياتي بدي اكلمك بموضوع بصراحه
رشا بهدوء:-شو الموضوع
ام عصام:-انتي مابتدرسي ولا بتشتغلي صح؟؟؟؟
رشا:-ايوا
ام عصام:-الصباح اولادي نايمين وواحد بيروح لشغلو ايش رايك تيجي لعندي نتسلى مع بعض
رشا:-بس مو حابه ازعجك وانتي عارفه عصوم ابنك مابيحب احد صراحه
ام عصام:-ماعليكي منو تعي لعندي وخلينا نتسلى – وتتلمس وجه رشا بحنيه – شوفي كيف وجهك اصفر وهالاسود تحت عيونك وانتي مابينقصك حاجه خليكي انا متل امك ومتل مابدك اكون بس مشان الله مابتعذبي حالك هيك..
رشا بحزن:-ماعندي سند ظهر يام عصام لاتلوميني
ام عصام تضمها لحضنها:-نفسي اعيشك عندي بس بتعرفي عصام والله ولا كان مابخليكي هيك
رشا:-ودي والله لكن كلن له ظروفه
ام عصام:-خلاص حبيبتي ايش رايك فطور وغدا وعشا ارسلهم لالك.؟
رشا:-لاماتتعبي حالك
ام عصام:-شو هالحكي مشان الله ماتئوليه
رشا:-خلاص من عيوني بس بشرط
ام عصام:-شو كمان؟
رشا:-اعطيك كل شهر هديه مني
ام عصام:-اووووووووه رشا شو بتئولي انتي
رشا تبتسم :-هههههههه ما احلاك وانتي تعصبي
ام عصام تضمها اقوى:-ايوه حبيبتي ابتسمي خليكي فرفوشه
رشا تضمها:-الله لايحرمني منك
ام عصام:- شو رايك انام معاكي اليوم
رشا بفرحه:-احلى شششششششي



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::



مازن يجي للبيت ويدخل بهجووم غير معتاد منه
ام مازن بالصاله هي ونوران تناظره باستغراب:-خير وش فيك منهبل
مازن:-وين رنا؟؟؟؟
ام مازن بنبره استفزازيه:-سندريلا فوق تبي ترتاح اتعبها البيبي..
مازن يتنهد براحه ان امه ما جننتها ويقول لها بنبره استفزازيه:-ايوه احسن ام عيالي هذي
ام مازن بقهر تقوم :-بروح لغرفتي احسن لي
مازن يبي يقهرها:-ايه والله ترتاحين وتريحين لسانك
ام مازن:-بلا قلة ادب واحترم نفسك...
تروح ام مازن لغرفتها ويجلس مع نوران
نوران بخوف:-ممكن سؤال مازن
مازن باهتمام:-تفضلي
نوران:-امممممممم ليش امي مافرحت بحمل رنو.؟
مازن بحزن:-هذا اللي قاهرني بعد انا
نوران تهز كتوفها:-بجد بدال ماتفرح بتكون جده معصبه وشلون تحمل وهي عقيم
مازن:-ربك يعين
نوران بجديه:مازن وبعدين مع امي
مازن بخوف:-ليه وش صاير..
نوران:-امي مصختها مع احترامي هذي مو حاله يومها ماتبيني اتغطى على ولد اختها
مازن بعصبيه:-وتوك تقوليييييييييين؟؟؟؟
نوران:- مازن ياليت تنااقش امي بالموضوع
نوران[الله يرحم اختي لو كانت عايشه كان كنا مع بعض لكن كذا جالسه لحالي ياهذا يرد بكلمه وحده ولا
مانلقاه بالبيت]تتجمع الدموع بعيونها كل ماتتذكر صورة اختها وتنقهر بداخلها وتحترق عشر مرات..
تقوم بحزن على طول
مازن يناظره:-افا على وين
نوران والحزن مبين بملامحها اللي نسخه من اختها..:-بروح اكلم رنوده
مازن بلا اهتمام :-طيب براحتك



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


ريناد جالسه تلعب بالايبود
يناظرها رائد:-ترا الايبود حتى الصغار ماعاد يجيبونه وانتي نايمه عليه
ريناد متحمسه مع اللعب اقوى شي وتصرخ:-لاااااااااااااااااااااااااااااا خسرت خسرت خسرت وتضرب يدها
برجلها وتناظره بحقد بزران[لان اسلوبها اسلوب اطفال ما عندها احد ولا خويات قويات وجه ماغير نوران
ونوران مظلومه]تقوم وتجلس عليها وتضرب فيه
رائد يضحك عليها بعدين يشيلها ويرميها ع الكنب..
رائد يبي يقهرها:-متعبه نفسك وطابه ببطني واخرتها اشيلك وارميك ياعمري
ريناد تقوم تبي تلحقه بس هو سبقها وطلع الشارع..
لقى سعود بوجهه
سعود بنظره حاده:- على وين رايح باخر الليل....؟؟؟؟؟
رائد من غير نفس:-عند اصدقاي
سعود:- جرب تستهبل والله لاتندم والله وهذاني حلفت.....
رائد يروح من غير نقاشات
يدخل سعود يلقى حماس ريناد ويضحك:-وانتي مامليتي منه
ريناد وهي متحمسه:-لالالا اصبر
سعود يجلس وبجديه:-كلمتوا نوران
ريناد تترك الايبود وتناظره:-لا مو الحين تقول امي
سعود يتنهد :-بروح انوم احسن لي
ريناد:-نوم العوافي...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:21 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوم جــــديـــــــد


يصحون بعد تهزيئه من هروبهم
يصحون وكل وحده في داخلها نقاوه يمكن تضيع من اللي بتشوفه قدامها
الايتام الاربعه..
رزان.ريمان,روز،سندس..
سندس وهي توها طالعه من دورة المياه[وانتوا بكرامه]:-يلله امشوا نفطر
رزان:-افففففففف مالي خلق هالمكان بالاصل
روز:-كلنا مالنا خلق بس ليه نحرم نفسنا
رزان:-ايه والله لكن اتمنى تجي ببالنا خطه قويه قويه ماتعتمد الا على شطارتنا فعلا ونطلع ابداعنا فيها
ريمان:-طيب يلله امشوا نفطر
روز:-يلله
رزان:-وش ودكم تكون الخطه يابنات
سندس بحقد:-انتقااااااااااااااام
يجلسون على الطاوله مابين الاكل والسوالف
وماغير قلوبهم اللي على بعض محببتهم ببعض وكانهم خوات واعظم بعد من كذا
ريمان بخبث غريب يمر عليها:-اقول بنات عندي خطه جهنميه حتى مازن مايقدر يوقفنا
البنات بصوت واحد:- وشووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟
ريمان:-بس لازم نوفر ادوات الخطه
سندس:-نوفر ابوها معاها بس شو الخطه
رزان بحماس:-لاتجننينا واخرتها تسكتين
ريمان ببرائتها تحط يدها على خدها:-يالبى خواتي
روز تضرب ريمان على كتفها:-يلله عااااااااااد
ريمان:-نحتاج لتنكه كبيره مره
سندس وزران وروز باستغراب وبصوت واحد:-تنكه هذيك اللي من الحديد
ريمان تحرك راسها يعني "إيــــﮧ"
ريمان تكمل:-ونبي بنزين
روز تشششششششهق:-بنزيييييييييين؟؟؟؟؟
ريمان:-ايوا وابي "خرطوم حريق صغير"
رزان باستغراب:-وش بتسوين انتي
ريمان:-بنات نبي نقضي على هالي هو مسويه
رزان:-طيب قولي لنا الخطه
ريمان:-ننزل الحين ونحاول ندور بالبيت كله ادوات الخطه حلو
سندس:-ايوه وبعدين
ريمان:-بعدين نطلع للحديقه برا ونعبيها بنزين لكن مو على طول البنزين لا لالالا..تحطونه بعلب مويه عشان يحسبوه فعلا مويه ونحطه بالتنكه وبنقولهم احنا بنجرب اختراع بنسويه..
رزان:-وبيقتنعون؟؟؟؟؟
ريمان:-اكيد لان مافيها طلعه من بيتهم هذا
روز:-وبعدين
ريمان نحاول نصنع مثل الصنبور بفوهة التنكه ونربط الخرطوم فيها ونرش البنزين بكل الحديقه والابواب خاصه لكن متى نسويها؟؟؟؟؟؟
سندس:-متى؟؟؟؟
ريمان:-لما يجي الليل ويسوون سهرتهم احنا نكمل لهم السهره ونرش بيصير كلن مشغول ومو منتبه ونركز على الابواب ونرش كل شي لكن قبل مانشب نسوي شغله
كلهم بصوت واحد:-وشووووووووووووو؟؟؟؟؟
ريمان:-ناخذ عبايات اللي جايين عشان محد يركز فينا ونطلع كلنا انتوا تصدون وانا آشب الكبريت وبكذا نكون خلصنا من مازن واهله
رزان:-الله الله هذي الخطه ولا بلاش
ريمان بابتسامه براءه:-يعني اعرف اخطط؟؟
روز:-وبقوه بس يلله من الحين امشوا نوفر الادوات
سندس تقوم بحماس:-قدام
ريمان بتساؤل:-من وين نجيب الادوات
رزان:-بتلقين البنزين اكيد بالمخازن محطوط
ريمان:-عسا ولا تخرب الخطه
روز:-العصر نبدا التنفيذ..
سندس:-ان شاء الله





::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::





رشا بعد نومه من زمان مانامتها كذا
يصحيها اتصال الجوال....
تعقد حواجبها:-من متصل بهالوقت
تناظر الجوال تلقاه"نـــواف"
ترد ببرود:-الوووو
نواف بصوت مايطمن:-اهلين رشا كيفك
رشا تعودت يتصل عليها اذا طفش ولا اذا عنده مصيبه:-هلا وش عندك
نواف بعتب:-هذا اللي عندك؟؟وش عندي؟؟؟
رشا تعدل جلستها:-ليه وش فيك؟؟؟
نواف:-رشا للاسف عندي خبر سيء
رشا:-كيف خبر سيء وانت عايش وتكلمني
نواف بحزن:-لا اسوء مما تتوقعين
رشا بخوف ولاجا في بالها شي:-قول لاتطيح قلبي
نواف:-رشا امي رفضت اني اخطبك
رشا بهدوء وبلامبالاة لان احساسها مات:-طيب عادي انا اصلا عايشه لوحدي غريبه علي يعني الحين ان امك ترفض؟؟؟؟؟
نواف:-رشا ممكن طلب بس ماتزعلين مني
رشا:-وشو
نواف:-ولا خلاص خليه بوقته
رشا تنرفزت:-نوافووه وبعديييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:-رشا امي خطبت لي بنت خالتي
رشا بحزن:-طيب مبروك
نواف:-ومقرره زواجي بالصيفيه بعد ما ااتخرج
رشا بقهر داخلها:-الله يوفقك طيب وش دخلني انا يعني بتعزمني على زواجك
نواف:-ياليت تجينه
رشا وصوتها مبين انها مقهوره:-اجي وش موقعي من الاعراب ها؟؟؟اقول انا صديقة ولدك ولا خويته ولا
اللي وقت مايطفش يتسلى معاي
نواف وحس انه فعلا كذا وتوه يحس للاسف:-رشا واللي يعافيك عاد انا اللي فيني مكفيني
رشا بقهر وصوت حاد:-انا ماعندي لك حلول اذا تبي نتواصل كل شهر اتصل علي وكثيره بعد كل شي يمكن
كل ست شهور ولا كل سنه
نواف:-رشا وبعدين الله يهديك
رشا:-لاتسوي لي فيها العاشق روميو عاد روح تزوج وش تبي تجي تقولي تبي تنكد علي...—وصوتها اللي
صار مبحوح وبتبكي—يوم بديت ارتاح تجي تسد لي نفسي وتنكد علي ليه ماعمرك سويت لي شي يسرني
ليه انت كذا ليييييييه لييييييييييه..—وتبكي بحررررقه وصوت واضح وتشاهق—ولا جاي بعد تقول تعالي
للزواج والله مافيك خير مافيك خير ولا انت برجال..............تقفل الجوال بوجهه وترمي جوالها وتدفن
نفسها بالمخده وتصيييييييح.....


آبكي وتسالني الدموع...؟
متى متى وقت الرجوع...
والشوق من بين الضلوع..
بعثرني بغيابك شوي...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:21 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::




رنا تعبانه..
والحمل مرهقها وحالتها حاله من الحمل للاسف..
وزوجها مالتفت لها قرفانه نفسه على قولته مايبي احد قدامه يستفرغ ولا مريض لانه مايحب احد مريض قدامه...
رنا تتجمع الدموع بعيونها:-يعني اهلي وبعيدين عني مالي الا اروح لهم واكلمهم اما كذا ما يرضي الحال..
{رنا وحده على قد حالها وحالتهم الماديه متوسطه جا وخطبها مازن لما كلم خطابات ومن هالحكي لانه يظن
كلن مثله للاسف..طبعا رنا ساكنه بجده واهلها متواصله معهم فقط بالجوال مو شي اكثر من كذا وماعندها الا
اخو واحد كبير حمد واخت بالمتوسط تدرس اسمها رندا}
رنا تاخذ الجوال تتصل على امها
ام حمد:- هلا والله ببنتي اللي بتصير بكره ام
رنا تبتسم على كلام امها:-هلا يمه كيفك وش مسوية
ام حمد:-حمدلله وشلونك وش مسويه مع مازن عسا ما اهملك
رنا بحزن وكان امها جابت الكلام ع الجرح:-ايه والله يمه اهملني ابي حبه وحنانه علي بهالفتره وهو يعطيني فلوس مايطيق الشيخ احد قدامه مريض
ام حمد بانكسار:-الله يعينك كلها اربع شهور وتهون ان شاء الله
رنا:-يمه انا بجي لعندك ما اتحمل اجلس دقيقه لعند مازن وهو كذا يعاملني
ام حمد:-والله تفرحيني
رنا:-خلاص اجل بكلمه وكلها يومين بالكثير اكون جايه لك
ام حمد:-خلاص حبيبتي اللي تبينه
رنا:-وكيف رندا مع دراستها وحمد
ام حمد:-والله رندا مهمله الله يهديها شوي وحمد منضغط بالشغل
رنا تتنهد:-ربك يعين يايمه
ام حمد:-ها ما فيه اكل توحمين عليه اسويه لك
رنا:-هههههههههههههههههههههههههه الا الا الليمون
ام حمد:-يووووووووووه الله يعينك بيتعبك اكثر لانه يحرق الدم
رنا:-وش اسوي منهبله عليه
ام حمد:- خلاص نجهز لك كرتونين ليمون
رنا تبتسم وكانها ارجعت لها الحياة:-الله يخليك لي يمه جعل يومي قبل يومك



إنتـــــــــــهى الجزء الرابعْ
::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:22 am

:::::::الجزء الخامس:::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

لؤلؤه جالسه بالبيت طفشانه
وجات ببالها خطه للاسف منحطه
تروح لغرفه اخوها راشد بما انه نايم فيها
تفتح الباب بشويش وتناظره ماتبيه يحس او يدري عن شي ابدا
تاخذ جواله وتفتش وتفتش وتدور وشافت اسم صديقه اللي دايم يكلمه "حمد" تسجل الرقم وتحط الجوال
وتوها بتفتح الباب بتطلع
راشد بصوت مرعب:-وش كنتي تبين جايه؟
لؤلؤه ارتبكت وطاح الجوال من يدها وتلخبطت وحالتها حاله
راشد يصرخ:-تكلمي وش تبيييييييييييييييييييين
لؤلؤه:-امي موصيتني اخذ ملابسك اللي بالسله ونسيت شغله هي موصيتني عليها و
راشد ينافخ:-اشوفك الحين صرتي سنعه وذربه وتخشين غرفتي بتغسلين الملابس عسا ماشر؟؟؟
لؤلؤه تتحلطم وتسب وتشتم
راشد يكمل بدون اهتمام:-وطسي يلله بتخشين طقي الباب جعله يطيح على راسك
لؤلؤه وهي وصلت معها:-طيب طيب خلاااااااااااص
وتطلع وتصفق الباب باقوى ماعندها
راشد:- بلعنه يالحيوانه شكل عندك مصيبه وبكتشفها بكره لكن بتندمين لو صارت مصيبه

لؤلؤه وهي تمشي معصبه وواصله معاها
ام راشد تناظرها باستغراب:-وش فيك صاير لك شي...؟؟؟؟؟؟
لؤلؤه:-ولا شي يمه
ام راشد بشك:-كل هذا ولا شي وش خليتي اجل؟؟؟؟
لؤلؤه:-يمه تكفين خلاص بروح الغرفه مالي خلق .. .. ..
ام راشد بلا اهتمام:-بكيفك وين اختك دانه بس؟؟؟
لؤلؤه:-مدري عنها والله كانك شفتيها انا ماشفتها
ام راشد:-ياويلك لو قالي راشد انك مسوية شي
لؤلؤه بتضجر:- اوووووووه يمه ماعليك منه
ام راشد:-طيب طيب اوريك طسي لغرفتك ذاكري
لؤلؤه تروح بدون ماترد على امها


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

جالسين بالحديقه اللي بوسط القصر المهجور
يدورون ويركضون ويفتشون
الفتيات الاربعه..
{رزان.ريمان.روز.سندس}
والحراس اللي متخذين اماكنهم ومتوزعين فيها لكن اعدادهم مو كثيره
ريمان تناظرهم باستغراب :-وين نلقى تنك فيه؟؟؟ ذا البيت مايوحي بوجود تنكه وحده على الاقل
رزان:-بنروح للمواقف السفليه وبندور في المخازن حقتهم لما نلقى بقولك
ريمان:-لاتنسين الخرطوم بس
روز:-خلاص اصبري يارزان بجي معاك
سندس:-اوكي واحنا هنا بنمثل ادوارنا
ريمان:-طيب يلله انتو روحوا
يروحون رزان وسندس ويمشون ويشوفون باب كبير فيه مزلاج..الباب من حديد ولونه رصاصي
يفتحوونه ويناظرون فيه مظلم مرررررره ومافيه نافذه تتسلل منها ضوء الشمس
تضغط زر سندس يفتح نور ابيض مغطى بالغبار وشبكة العنكبوت....
رزان بخوف:-وش هالمكان كله علب غاز مافيه لا تنك ولا شي ولا مغبر ومانظفوه
سندس تكح من الغبار وتهف بيدها:-مدري وش هالمكان اصلا خلنا ندور تنك بس
رزان:-مافيه لو فيه لقيتيها
سندس تفتح الدولاب اللي من حديد وتلقى فيه عالم ثاني غرفه صغيره ولا نظيفه ومكتب وفيه
اوراق مرتبه ومكيف بارد مبرد الغرفه اللي يمكن مساحتها 4×4 متر
رزان:-امشي نطلع من هنا يلله
سندس وهي تناظر باستغراب وصدمه:-على كبر هالبيت حاط هنا له مكان ليه طيب؟
رزان بخوف:-يلله لايجي احد يلله
سندس وهي تحس انها تسمع صوت تشهق:- صوووووووت فيه احد

ويطلعون بسرعه وبتركض وتطييييييح رزان
سندس تلتفت تبي تسحبها وتلقى تنكه وتاخذها معاها
تكح رزان وتمشي بتعب وحالتها حاله
ريمان وروز يناظرونهم ومنصدمين وجيهم صايره سودا وملابسهم مغبره وحالتهم حاله
روز:-وش صاير
سندس تمد التنكه لهم وتجلس على العشب وتنسدح ورزان كذلك
ريمان:-فيها بنزين
روز تفتح تشم ريحتها:- الا فيها بنزين...
ريمان تطلع علبة المويه من جيبها وتناظر الحراس اللي ملتفتين من الجهه الثانيه يسولفون مع اللي معاهم:-
عبي القوارير وكل وحده منا تروح بجهه وتكب لكن الباب الخلفي من جهة البيت كلنا نتجه له عشان لما
نوقف عند الباب نرمي الكبريت ويشب بالمكان كله
رزان:- طيب يلله
تقوم سندس وروز وياخذون علب يعبونها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:23 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

رشا جالسه ومقرره انها تغير حياتها
لكن ليه تغير حياتها
ولمين تغير حياتها
وعلى أي اساس تغير حياتها
كل خططها ضايعه
لانها هي بحالها ضايعه
ماتدري وش تسوي
وكيف تبدا ومن وين تبدا
حتى مافيه حياتها شي اسمه تخطيط
تحس بالضياع في حياتها كلها حست بصداع فضيع في راسها راحت تشرب لها نعناع بالليمون
بارد يمكن يبرد كل قهر شافته من نواف..
معقوله بيتزوج نواف غيرها..معقوله مابيكون لها ابدا..يعني خلاص لا هي ولا هو بيكونوا لبعض ابدا..رشا
تنقهر بداخلها عشر مرات تحترق بداخلها عشر مرات ودها لو على موتها يوقف زواجه هذا
تحس بقهر كيف اهله بيكونوا حوله ويباركون له وهي جالسه بقهرها...
رشا بقهر:-مصيرك لي يانواف وتشوف..ليه ماتكون لي وش ناقصني ها وش ناقصني..؟
يتصل جوالها واسم المتصل ""نواف""
رشا تناظر بقهر ولا ترد عليه وتسوي رفض للمكالمة..
رشا بحرقة قلب:-خليك تعرف كيف تحبني على قولتك
تروح تلبس عباية تكف ضيقه جدا مفصله جسمها وقماشها لامع..
تلف الطرحه باهمال..
تركب اضافر بلون نيلي..
وتاخذ شنطتها وتشيلها على يدها
كان الجوال لما كانت تبدل ملابسها وتلبس عباتها يتصل عشرين مره من نواف
لكن هي ماردت عليه ولا عبرته ابدا..
خلاص قلبها انكسر وتهشم منه ماتبي جروح زياده على الجرح اللي سواه فيها مايكفي
تعذبت معاه كثير خلها شوي ترتاح منه ويروح بخيره وبشره..
تاخذ الجول عشان تحطه بالشنطه ويرجع يتصل مستر نواف
تناظره وتسوي رفض وتحط الجوال بشنطتها..
تطلع من الشقه تنزل على الشارع والصدمه تشوف قدامها...


تتكلم بصدمه ماتوقعت قدومه:-نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــواف
نواف يناظرها بحزن:-ايوه نواف ماغيره ليه مصدومه تبين غيري يعني
رشا اللي للاسف قلبها لان عليه:-وش فيك ليه جيت صاير لك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:-اشتقت لك خفت عليك ماتردين تذكرت عنوان شقتك مخزنه عندي قلت اجي اشوف كيفك
رشا:-جايني من جده عشان تشوف انا بخير ولالا
نواف:-انا جيت اشوف وخايف عليك وانتي ماهمك ليش ليش
رشا وحست انها الفرصه اللي تقول فيها اللي تبي:-نواف مايحتاج اشرح لك
نواف بعتب:-شنو مايحتاج ها...احنا مانفترق لكن انتي تبين الفراق صح صح؟؟؟؟؟؟؟
رشا:-نواف اول شي كلام بالشارع ماراح اطول ثاني شي انت بترتبط ببنت غيري ولا تبيني—خنقتها العبره
لكن تكمل كلامها والدموع تسيل بدون ماتبوح بانين البكاء—وانت عارف انا مستحيل اروح لشخص ما يبيني
ارتبط فيه وهو لغيري قبل مايكون لي
نواف .. مايقدر يتكلم.. وش بيقول يعني..؟؟يقول لا انا ابيك تضييع وقت...ولا يقول رغبة فيني تشدني لك ولا
انا مآبيك..؟؟؟ هالشي مستحيل يبوح فيه مستر نواف.. إكتفى بالصمت..وغصبا عنه يصمت..عشان لو فكر
يقول كلمه بيندم لانه غلطان وله وجه يتكلم..نزل راسه بانكسار واعلان لهزيمته..عرف انها بخير بس
خلاص نفسها عافته من فعايله..مايقدر يقول شي هالشي من ابسط حقوقها..هم كانوا مقررين يكونوا لبعض
والحين يقول لها برتبط بغيرك..!
رشا تمشي ووصلت له توقف بهدوء:-وخر لو سمحت ابي اروح
نواف:-بوصلك انا
رشا:-ممكن تبعد عن طريقي؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف وصل حده وبلع غصته......ابتعد عنها غصبا عليه لانه مايقدر يسوي شي.. وغلط اكبر غلط
تناظره رشا لانه اطول منها:-لاتكررها وتجي اوكي....؟
نواف سكت ولا قدر يتكلم وحرك راسه يعني القبول......
رشا تمشي من قدامه وتروح تشوف لها تاكسي يوصلها
ليس كل مره بعد الخطأ ستجد {غفران}
وليس الجروح تتداوى بسرعه
لاترهق نفسك وتخون او تغدر
وتريد الحب اكثر والعطاء اكثر لمن غدرت به
لانك ربما ستصبح في عداد الاموات لو قرر من غدرت به
آن يقضي عليك..!



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

مازن وصل البيت بتفاؤل..
لقى امه بالصاله يبوس راسها ويجلس جنبها:- كيفك يمه ان شاء لله بخير
ام مازن بدون اقتناع باللي في راسها:-حمدلله بخير
مازن :-وش فيك يمه تعبانه؟؟؟؟
ام مازن:-مو تعب ياولدي لكن اختك نوران
مازن بخوف:-ليه وش فيها؟؟؟؟؟؟
ام مازن:-خطبها رجال وما ادري اوافق ولالا
مازن:- والله حمدلله انخطبت يوم السعد والله بس منهو ولده؟؟؟؟
ام مازن:-سعود بن خالد الـ×××××
مازن بهدوء:-ايه اسال عنهم ان شاء الله نشوف اذا سمعنا عنهم كل خير باذن الله يانوافق يانرفض
ام مازن:-الله يكتب اللي فيه خير
مازن:-امين يارب.. الا صدق وين رنا
ام مازن من غير نفس من يوم جاب طاريها:-فوق ترتاح الحمل اتعبها
مازن يقوم:-خلاص انا رايح لها
ام مازن من غير نفس تقلب القنوات حقت التي في....:-طيب خذ راحتك..


يروح مازن فوق يفتح الباب يلقى رنا فاتحه شنطتها
وحاطتها على السرير وترتب ملابسها تحطها فيها
مازن بصدمه:-هيييييييه انتي وش تسوين
رنا تناظره بانكسار وتبتسم:-ابد بجهز اغراضي اروح عند امي كم يوم وارجع
مازن يتنهد:-يارنو ياحبيبتي ريحي حالك ليه تتعبين نفسك
رنا بطفش:-تعبت هنا وخالتي الله يهديها[ام مازن] ماتطيق تشوفني تقول هي الحامل مو انا
مازن:-ماعليه امسحيها بوجهي واكسري الشر واجلسي
رنا:-وش اجلس الله يهديك انت بعد بروح لاهلي وبرجع لاتخاف
مازن:-اجلسي يابنت الناس
رنا:-اوووووووه مازن الله يهديك اقولك بروح لاهلي اشتقت لهم تقولي اجلسي ترى برجع
مازن:-طيب طيب...وكيف حملك...؟؟؟؟؟
رنا:-حمدلله ماعليه
مازن:-اااااااه الله يعينك وتفرحيني يارب
رنا تبتسم:- ان شاء الله ياقلبي...
وتقفل شنطتها باحكام..
رنا باصرار:-يلله بروح ودني المطار
مازن بصدمه:-صاحيه انتي اجلسي
رنا:-واللي يعافيك بجلس عند اهلي من زمان مارحت لهم
مازن يتنهد:-يلله يلله امشي


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::
روايتي الثانية:-بنات في عالم الضياع..

ريناد جالسه هي وامها على التي في تتفرج..
يجي يجلس جنبها سعود:-السلام عليكم
ريناد وهي تناظر التي في مندمجه:- هلا وعليكم السلام
سعود:-يمه كيفك
ام سعود:-حمدلله بخير
سعود:-ها يمه كلمتي اهل نوران
ام سعود:-ايوا كلمتها ويقولون بيردون لنا خبر
ريناد تناظرهم وعيونها وشوي بتطلع:-يمممممممممه

ام سعود:-وش فيك
ريناد:-ليه ماخبرتوني؟؟؟
ام سعود:-هم بيسالون عن اخوك وبيردون لنا خبر ماراح يقولون لنوران ولا شي
ريناد:-يمه وبعدين معكم لهالحد انا يعني ما اسكت ماتقولون لي؟؟؟
ام سعود:-هذا انتي عرفتي الله يهديك ارتحتي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد بعدم رضا:-لا لا والف لا الحين توني اعرف عشاني جالسة معاكم لو ماكنت جالسه ماعلمتوني يعني
سعود بهدوء:-رنو حبيبتي مو الحين بنقول لما ناخذ خبر لان صعبه نقول لك ونطيرك ويرفضون لاقدر الله
ريناد تناظره بقهر:-طيب خلاص خلاص احسن لي اروح لغرفتي
سعود:-زعلتي رنوو
ريناد:-لازعلت ولا شي خلاص بروح
سعود بهدوء:-اللي يريحك..—يتنهد – على العموم يمه ترى بعد يومين بنسافر لدبي
ريناد":-- لالا طفشت انا من دبي شف مكان ثاني
سعود وهو كاتم الضحكه على شكلها الزعلان:-لا ياشيخه؟؟؟؟
ريناد:-ايه اتكلم جد انا عادي خلنا نسافر لبنان احلى
سعود:-اممممممممم لبناااااااااااان مو شينه بس مره ثانيه مو الحين
ريناد:-ليييييييييييه
سعود:-خلاص خلاص نروح دبي وناخذ تذاكر على لبنان
ريناد بانتصار:-يسسسسسسسسسسسسس

ريناد تقوم تطييييييييييييييير لغرفتها تبي تكلم نوران تشوف هي بتقول لها شي ولالا
تتصل على نوران..
نوران بعد اتصالات كثيره ترد على ريناد
نوران وصوتها فيه النوم:-الووووووووووووووووووووووووووو
ريناد:-يالبطه احد ينوم الساعه 12 في هالعطله
نوران وهي توها تستوعب ان الساعه 12:-يوووووووه الساعه 12 ولا صحوني من زمان كنت نايمه
ريناد تشهق:-نوووووووووووران تعبانه فيك شي؟؟؟؟؟؟
نوران تجلس على حيلها:- لا والله بس طفشت يارنو طفشت وبقوه
ريناد:-احنا بنسافر دبي ولبنان تجين معنا؟
نوران:-تصدقين توني الاحظ شي بعائلتنا
ريناد:-ليه وش صاير
نوران:-هالسنه ماسافرنا ولا شي مازن مدري وش عنده وبدر نايم بالعسسسل
ريناد:-هههههههههه هو بدر وش صار كبره الحين؟؟؟
نوران:-ابد صار 23
ريناد:-يووه تصدقين للحين احسب عمره 20
نوران:- منتي صاحيه ههههههههههههههههههههههههههه
ريناد:-يلله كله واحد ماتغير شي كبر 3 سنين بس
نوران:-ماعليك شرهه مضيعه مدري وش فيك
ريناد:-لايكثر عاد طفشت انا
نوران:-وش اسوي فيك انتي اللي اتصلتي
ريناد وتتذكر السؤال اللي بتساله لنوران:-الا صدق نوران انتي مرتبطه
نوران باستغراب:-وش قصدك يعني
ريناد:-يعني محجوزه لاحد او انخطبتي او شي مثل كذا
نوران بتعجب من السؤال:- لا ليه
ريناد تتنهد مرتاحه:-اهاااااااااااااااااااااااااا
نوران:-رنوده فيك شي صاير شي وش هالسؤال؟؟؟؟
ريناد:- لا ابد لقافه جا على بالي من الطفش
نوران بشك:-بس مابين بيجي هالسؤال من الطفش
ريناد:-الله يهديك بعد لا تكبرينها وهي صغيره سؤال لا راح ولا جا
نوران بتهور:-اقول رنوده وش رايك باخوي بدر
ريناد:-ابو20 هههههههههههههههههههههه
نوران:- لا ابو 50 ايه عشرين
ريناد:-وش فيه
نوران:-ماينفع تعرسين عليه؟؟
ريناد:-لايكثر بس وش ابي ببزر
نوران:-اوووووووووف بزر وهو اكبر منك بثلاث سنين
ريناد:-انا اصلا وش ابي بالعرس بكبره
نوران:-عاد احمدي ربك اطخم بدير
ريناد:-ماورا عيونه الناعسه الا مصيبه كبر السما
نوران:-وتظلمين بعد اخوي
ريناد:-ههههههههههههههههههههههههههه افكورس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:26 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

ويأتي الليل المظلم
السماء الصافيه
الجو المعتدل بين البارد والحار
القصر الكبير
اللي مقرر تدميره
من قبل مين؟؟
من قبل اربع بنات
هل ياترى بيقدرون؟؟؟
رزان،ريمان،روز،سندس . . . . .....
سندس تمشي بثقه وتوزع المشروبات للي طلبوها
ريمان واقفه تصب للي يجون لعندها
رزان بالدي جي تشغل اغاني منوعه
والديسكو الصاخب يملىء المكان
وتسويها اغاني متتاليه تلقائيا عشان لما تطلع هي وياهم مايحسون فيها
روز ترقص شوي ويسحبها واحد وتبعد عنها
روز بقرف:-خير ابععد عني
الرجال وهو سكران:-انتي تقولين لي ابعد؟؟اجل ليه جايه ترقصيين ها؟؟انتي شفتي كيف حبيبتي راحــ
ويطييييييييح تسحبه روز بدون مايحسون وتحطه بغرفه مستقله..
وترش مويه عليه لحد ماصحى
يناظرها وهو اصلا يتخيل اللي في باله:-تكفين لا تقولين انك خنتيني ورحتي معاه قولي تكذبين قولي تكذبين
يلمس خدها بحنيه
روز وهي تمثل الحنيه:-مارحت مع احد بس خلني اشوف شغلي
يقوم معصب:-لاشغل ولا شي انتي بتروحين معي
روز بخوف:-أي معك وش تقول؟؟؟؟؟؟؟
يلقى عباية معلقه بالغرفه يسحبها ويصرخ:-البسيي البسسسسسسسسسسي يلله البسسسسسي
روز تلبس بخوف خايفه انه يضرها:-طيب طيب
تدق على سندس وعندها صخب
سندس:-ها وش فيك
روز:-انا بطلع برا وانتوا كملوا الخطه ولما تخلص قولولي وين رحتوا طيب؟؟؟
سندس:-طيب طيييييييب بخبرهم
روز تلبس العباية :- يلله ياااا عفوا وش اسمك؟؟؟؟؟
الرجال وهو مصدع:-وائل اسمي وائل يلله امشي ويسحبها وتطلع من القصر روز..
على مكان هو يروح له دائما..
بس خلنا نشوف البقية وش بيسون
ريمان لابسه عبايه الزائرات وسندس كذلك ورزان
يوقفون عند البوابه الخلفيه...يمين ويساره
يمين ريمان ويسار سندس ورزان...
ريمان:-تشغل الولاعه وترميها وتمشي النار على الطريق اللي مرسوم به البنزين اللي انكب..
وتنتشر بشكل فضييييييييع
الحراس في حاله رايحه فيها حاله"سُكُر"
والبنات داخل يرقصون مايدرون
البوابات اللي من كل الجهات محترقة
والبيت يشتعل امامهم
رزان وسندس:-يلله ياريمان نمشي
ريمان تناظر بفرحه بفرحه ماتوسعها ان خطه مثل هذي نجحت...
وتروح تناظرهم يمشون وتلحقهم وتصدم بجسم طويل وعريض شوي اللون الحنطي البشره
والعيون اللي نظراتها حاده
مازن بقههههههههههر:-سويتيها ياكلبه سويتيها
ريمان بخوف تصارخ:-سندس رزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ويسحبها ويركبها بالسياره ويمشي باسسسسسسسسسرع ماعنده
ريمان تبكي تبكي وتشاهق وملتمه على بعضها:-تكفى رجعني تكفى تكفى طلبتك رجعني رجعني ابي خواتي
ابي اهلي وناسي هذول كل ما املك كلهم ثلاث خوات تكفى طلبتك تكفى مازن تكفى...
مازنن يناظر الطريق ولا سمع لها ولا كلمة ولا قالها ولا شي تاركها وقلبه من حجر مايحس بالبكا االلي تبكيه
ولا بكاء يتيم مو بكاء أي شخص ولا همه ابدا..
ريمان وهي تصارخ وتبكي :-رجعني وين توديني لاتقتلني ابي اشوف خواتي اول تككفى لاتقتلني
تكفى...اهئ اهئ اهئ تكفى خلاص تكفى بوسي لك اللي تبيها
ياخذ جواله مازن ويتصل:-الوو نايف افتح بوابه المزرعه ضروري ورتبها انا بالطريق جايها لحالي مع
شخص ثاني لاتتماطل....ايه بسرعه...لاتسوي اتيكيت استعجل...أيوه اهم شي غرفة النوم.....لالالا اهم شي
النوم والصاله ومرفقات المكان هذا...طيب باي..ويقفل جواله ويناظرها..:-تبين تثتبين لي انك شريفه ومحد
قرب منك اجل ها؟؟؟؟انا الحين بتاكد ابتاكد..تشوفين يالكلبه تشوفين مسوية شريفه طيب يالشريفه طيب..
ريمان تبكي ومصره :-انا مسويت شي توقعنا بنستفيد ما استفدنا بشغلك ابدا ظلمتنا وقهرتنا لو مخلينا نشتغل
خدامات مو احسن بدال ما يلعبون بشرفنا شباب على حساب تضييع وقتهم ليش وش مسوين لك احنا
مازن يصرخ لها وللمره الاخيره:-بتكتمين ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمان تصرخ:- لا لا ماراح انكتم تسرقني وتقول انكتم ليه ليييييييييييييييه اهئ اهئ اهئ
وتاخذ جوالها وتتصل بسرعه على رزان
ريمان:-الو رزان ردي الووووووووووووووو
مازن يلتفت ويناظرها ويمد يده بسرعه وياخذ جوالها ويرميه من شباك السياره
ريمان:-لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يالحقير يالحيوان ليييييييييييييييييييييه لييييييييييييييييييه
اهئ اهئ اهئ اهئ حسبي الله عليك حسبي الله عليك
يكمل الطريق بدون ما تهمه أي شهقها و شي يقهرها..

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:26 am

::::::الجــزءالسادس::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

....{سندس... رزان}....
::
::
جـمـيــل أن تـتـصـفّـح الـنـاس كالكـتُـب !
تتوقّـف عنـد الأجمـل (♥) .. تتجاهـل السّخيـف .. وتمـزّق القـذر ~ !
::
::
بضياع الثنتين ركضوا لحد ماتعبوا ووصلوا عند مبنى شقق
رزان:-وينها ريمان وربي خفت عليها
سندس بخوف:-اتصل والجوال مغلق الله يستر بس
رزان:-وروز وينها
سندس:-روز لقت واحد مخليها عنده احنا بندبر المكان السنع عشان مانتوهق وبترجع لما نلقا المكان
رزان:-ياربيه وربي خايفه على هالثنتين من الضياع
سندس:- بجد احس ان احنا بعالم اللضياع مو عالم كله بشر احس ان احنا بين وحوش عايشين
رزان:-يالله وش نسوي الحين...
سندس:-امشي نشوف هالشقه يلله
رزان:-يلله امشي..
يرنون الجرس ويرنونه ويرنونه...
سندس تناظر رزان:-وش مخلينا نروح الدور الرابع امشي ننزل تحت
رزان:-طيب
توهم بيتجهون الا وتفتح لهم الباب رشا باستغراب:-ميييييييين انتوا وش بغيتوا؟؟؟؟؟
سندس تتنهد:-ممكن اختي اكلمك بموضوع مهم
رشا بضياع:-من تكونوا؟
رزان بجرح عميق:-نكون ايتام ضيعنا نفسنا
رشا جربت الحرمان مو بس وهي صغيره لا في عمر الزهور انحرمت من اهلها
تفتح الباب:-تفضلوا..
سندس ورزان يناظرون وسع الشقه ويجلسون عند اقرب كنب وعلى الطرف ملتصقين ببعض..
رشا:-حابين تشربوا شي
رزان:-مو قبل مانحاكيك
رشا شالت هم زياده وجلست:-وش السالفه طيحتوا قلبي؟؟؟
سندس:-بصراحه ياليت تخلينا عندك لوقت محدد لحد ما نلاقي رزقنا ونروح
رشا:-ومن وين جيتو
رزان بحزن:-لنا يمكن كم شهر هاربين من دار الايتام نبي نشوف الحياة على قولتنا وتوهقنا توهقنا بشي
عظيم اللي هو ان احنا طحنا برجال مايخاف ربه ويبينه نشتغل بمكان كله دعاره شبينا بالمكان ورحنا
وخليناه والحين احنا ضايعين ضايعييييييييييييين بالحيل....
رشا:-ليكون قصر مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سندس+رزان منزلين روسهم
رشا:-الله لايهينكم اذا الشباب شبعوا منكم اطلعوا برا لان مابي احد مريض يسكن عندي
رزان:-لا وربي مالنا شهر لكن وقسم بالله ماحد قرب منا والله والله
رشا:-انا راح اثق فيكم لكن لو شفت اعراض مرض عليكم ماتلومون الا انفسكم فاهمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سندس:-اوعدك انك ماراح تشوفين هالشي
رشا تتسند:-ان شاء الله
رزان:-وين بننام وكيف بنعيش؟؟؟
رشا:-الحين احنا في وسط ليل بكره ان شاء الله نقرر هالشي بس ناموا الحين بالصاله لحد ما افكر واخطط
سندس:-بس اهلك لما يجون
رشا بجرح وحزن بين على طول بملامحها:-اهلي راحوا للابد وخلوني ولا فيه شوية امل يكون ربع منهم عايش حتى
عمي تبرا مني لما عرف ان ابوي كاتب املاكه باسمي...
رزان:-لالاحول ولا قوة الا بالله اسفين
سندس:-ان شاء الله بنجلس مؤقت عندك وبنروح
رشا:-لما ما اشوف عليكم غلط يمين ويسار بخليكم عندي طول العمر ولما يعجبني اسلوبكم..
رزان تتنهد:-ان شاء الله


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

بنفس الوقت لكن في مكان آخر..
روز تناظر الشقة اللي هي فيها وملتمه بزاويه تبكي خايفه
شقه صغيره كلها بالوان ذهبي وجبس ابيض بسيط تصميمه واضواءه خافته كثير كلها بالوان برتقالية
يناظرها وائل ويحك راسه:-الحين انتي مو نور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روز والدموع بعيونها وخايفه:-لا تـكـ ـفى رجعـ ـ ـني...
ييروح يقرب منهاااااااااااا:-بس هذي نور هذي ملامح نور واكيد بيكون قلبها نور اصحي وش فيك
روز تبكي وتحلف وصوتها مبحوح وحالتها حاله:-والله مو نور والله مو نور وخر عني نور ماتت
وائل يتذكر الحادث..ويتذكرها كانت حامل..تتلوى قدامه..
ولما دخلت المستشفى وودوها العمليات..

يطلع الدكتور ويعزيه فيها
وائل بعد الهوجاس اللي مر عليه ويتذكر هاللحضة
يصرخ بصوت عالي:-لااااااااااااااااااااااااااااااا
ترجع بخوف ترص نفسهب بالزاوية اكثر. وتتكلم بصوت متقطع خايف:-و آئـ ـ ـ ـ ل ابـ ـ ـي أطـ ـ ـلع
وائل يناظرها بشراسه:-انتي نور ومنتي طالعه لو على جثتي منتي
طالعه تفهميييييييييين – ويعلي صوته ويصرخ—تفهميييييييييييييين ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نور تبكي:-والله والله مو نور تكفى بطلع
وائل يمسك كتوفها بحده:-بتنامين هنا اليوم ولا والله ماتطلعين الا وانتي ميته
روز بخوف تهز راسها بالطاعه وبالقبول.....
وائل يطلع ويصك الباب باقوى ماعنده ويقفل الباب عشرين مره عشان ماتطلع
روز تررررررررررركض للباب تضربه وتضربه وتضربهه مافتح ولا حد سامعها..
راح وائل وخلاها
تبكي وتقوم تمشي ببطئ وضعف شديد
جوالها وطفى بطاريته خلصت و ماتدري وش تسوي
داخت وانسدحت على الاررض ونامت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:27 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::
رواية بنات في عالم الضياع،روايه بنات في عالم الضياع،رواية بنات في عالم الضياع كامله،

رواية بنات في عالم الضياع،روايه بنات في عالم الضياع،رواية بنات في عالم الضياع كامله،
رواية بنات في عالم الضياع،روايه بنات في عالم الضياع،رواية بنات في عالم الضياع كامله،
رواية بنات في عالم الضياع،روايه بنات في عالم الضياع،رواية بنات في عالم الضياع كامله،
رواية بنات في عالم الضياع،روايه بنات في عالم الضياع،رواية بنات في عالم الضياع كامله،
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لؤلؤه جالسه بخبث على الجوال
تذكرت الرقم اللي خذته وتبي تتصل عليه
تتصل وتحط الجوال في اذنها
وتنتظر الرد
وتنتظر الرد
تبي تسمع حمد هاللي اخوها كل شوي مكلمه
والصدمه ان اللي رد عليها؟؟؟
صوت"بنــــــــــــــــــــت"
لؤلؤه بصدمه:-من انتي
×××:-انتي اللي متصله وتساليني بعد؟؟
لؤلؤه:-اخوي راشد عنده رقمك؟؟
×××:-اها هههههههههههه انا ريم صديقته
لؤلؤه بصدمه:- يعني اخوي يكلم بنت
ريم بلهجه استهتار:-ولا يبي يجيب راس بنت من طريقي
لؤلؤه بخوف:-ومن اللي يبي يجيب راسها..<--تبي تتاكد البنت صادقة ولالا –
ريم بغيره تحرقها:-هذي اللي اسمها نوران
لؤلؤه ششششششششقت بصدمه ماتوقعت ان فعلا اخوها راشد خبيث..
ولا توقعت انه يبي يجيب راس بنت خالته وهي تقرب له وشرفه وعرضه
لؤلؤه بخوف:-وانتي وش سويتي؟\؟
ريم:-والله انا تركته وحذفت رقمه لكن اذا هو ماحذف رقمي حاله خاصة فيه...
لؤلؤه:-اوووووف طيب ابي اكون صديقتك
ريم بخبث:-وليه طيب؟
لؤلؤه:-عادي صداقة وبس
ريم:-اهااا تبين صداقه طيب مو مشكلة بس تتحمليني وتاكلين تبن لو شفتيني اسوي اللي ابي
لؤلؤه:- طيب مو مشكلة
ريم:-ها خلك قد كلامك مو تندمين
لؤلؤه بخوف:-ليه وش قصدك
ريم:-ماله داعي صداقه دام فيه اساله كذا لان كزي ماشفتي انا اكلم اخوك
لؤلؤه:-اووووف طيب مو مشكلة عادي
ريم:-يلله انا مو فاضية لك الحين مشغوله اكلمك بعدين
لؤلؤه:-طيب اوكي


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

يـــــــــــــوم جديد..
جميع الابطال في هذه الاجزاء تمر التغيرات عليهم
بالتدرج ..
منها من سيبقى سعيدا
ومنها من سيعيش شقيا..
تصحى بعد اللي شافته واللي واجهته
تتذكر الاغتصاب اللي مر عليها
تتذكر كيف بدات بحرق الرذيله
لكن للاسف
فقدت شرفها وعفتها وانوثتها مع اللي صار لها
تقوم بضعف وانكسار..ماغير غرفه سوداء باضواء باللون السماوي خافته
والسرير سمبل جدا جدا عليه الفراش مزخرف بالسماوي والمخاد المرميه بكل مكان
بيضا والمكان المعفوس بعد الهروب لكن ماقدرت تهرب
تتذكر كيف تهجم عليها بوحشيه وتبكي
مرميه على الارض وملابسها متشققه
مازن قافل عليها الغرفه والغرفه مرفق فيها دورة مياه ""وانتوا بكرامه""
مازن جالس بالصاله ويفكر ويفكر
معيي يستوعب معقوله محد قرب منها طيله هالاسبوعين
طيب كيف؟؟؟؟
وشلون؟؟
هي بنت ليل معقوله ما تعجب بواحد ما تمشي للغلط
لهالحد يعني عاقله البنت..؟
اوووووووووووووووف وش اسوي فيها ابتلشت فيها انا...
يتذكر كيف كانت تدعي عليه..
....
ريمان وهي تبكي وبحسره:-حسبي الله عليك جعلك تفقد اغلى شي عندك جعل الله يحرمك من شي تحبه
مازن وهو معصصصصصصب:-على تبن مسويه يعني اصلا ليه انتي مسويه شريفه يلله افسخي ملابسك
ريمان:-لو تموت ما اسوي لك هالشي مستحيل رجعني لصديقاتي وخواتي ودنيتي وكل ما املك تحرمني منهم
ليه لييييييييييييه
مازن بصرخه:-ششششششششششب ولا كلمه تحرقين قصر كامل عشان تنتقممين لكن طحتي بيدي..—
ويحك يده—تعالي تعالي
تتراجع ريمان وهي خايفه لحد ماطاحت على الارض ويشق جيبها
وللاسف
بين الصراخ والصراع والجنون والبكاء المرير
لكن كيف حيوان بيقتنع بهالشي
ابدا مافيه احساس ولا ذمه وضمير حتى زوجته تمرمطت معاه...
مازن وهو تعب من التفكير:-الحين وش اسوي بهذي توهقت معاها اووووووف
ويسمع صوت ضرب الباب
باب الغرفة ويناظره وحس انه ظلمها
لكن تغير تفكيره
"ايش تظلمها هي اصلا اللي مشت برجلينها للنار وكلن شافها...بس هي فقدت عذريتها بسببك.. خليها تولي
تستحق ماجاها مفروض اسوي اكثر بعد من كذا..انا لازم اتزوجها متعه وامرمطها..ايه واخليها على كيف
كيفي تمشي وزي الحماره تمشي وراي..طيب طيب بسوي كذا عشان تعرف كيف تلعب على الحبلين.."
يفتح الباب ويدخل عندها
يلقاها مثل ماهي بدموعها وملابسها اللي هو شققها لها
ريمان تصرخ:-ابعد ابعععععععععععععععععد يكفي انك دمرتني وضيعتني وتقول عني شي مو فيني
يكفي يكفيييييي ---- وتبكي بقههههر وحرقه قلب--- خلاص انا ضعت مابقى فيني شي ابدا مابقى فيني
شي حسبي الله عليك حسبي الله عليييييييييييك
مازن يصرخ:-ااوووووووووووووووووووص ولا كلمه خلاص عاد وانا اللي كنت بجي اعتذر منك والحين هذا انتي مستلعنه
لكن تستاهلين ماجاك تستاهلين يالحقيره يالكلبه تتتتتتتتتتتتف عليك...ويطلع...
يطلع وهو معصب وواصله معاه مايبي احد يرفع صوته عليه ولا يحب احد يرفع صوته عليه مهما كان..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:28 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

نوران جالسه بالصاله وتقلب القنوات ماتدري وش تسوي...
تجيها ام مازن مبتسمه وفرحانه
نوران تناظرها باستغراب وتقول بنفسها""امي ماغيرها فرحانه وش السالفه اكيد فيه شي كايد""
ام مازن:-كيفك يابنتي نوران
نوران تبتسم لامها ماصدقت تلقى امها مبتسمه:-تمام فديتك كيفك انتي
ام مازن:-والله بقولك خبر حلو وانتي تقررين عليه
روايتي الثانية:-بنات في عالم الضياع..
نوران تناظر امها باهتمام:-ايوه وشنو الخبر
ام مازن:-والله ولد حلال خطبك وتقدم لك ومازن ماسمع عنه الا كل خير
نوران وهي مستحيه:-والله مدري وش اقولك يمه بس
ام مازن تقاطعها:-عادي خذي راحتك وفكري على راحتك عندك ثلاث ايام قدامك تفكرين..
نوران:-ان شاء الله يمه
ام مازن:-ايوه ولو وافقتي بتدرسين؟
نوران:- ما ادري ان شاء الله اقرر واشوف لما يصير اللي بيصير..

يدخل عليهم مازن ووجهه واضح انه مانام زين من امس وحالته حاله حتى ملابسه مفتوحه ازرارها
ام مازن:-وش فيك يامازن صاير شي
مازن من غير نفس:-لا مافيني شي
ام مازن بخوف:-بس شوف ثوبك كيف رايح اصفر والتراب مبين عليه وسواد وين كنت امس؟؟؟
مازن بقهر:-احترق القصر القديم
ام مازن تشهق وتحط يدها على صدرها:-من حرقه وليه هاه؟؟
مازن:-ناس ماتخاف ربها
نوران""""انت تععرف ربك من الرذيله اللي مسويها بالقصصصر عشان تقول تخاف ربها احسن خلي
هالحرام يروح حسبي الله عليك تستاهل والله انت وقصرك جعله يصير رماد بعد"""
ام مازن بطمع:-ضيعوا قصرنا حسبي الله عليهم كله منك ومن البنات والشباب
اللي تحطهم فيه يالحيوان ضيعت قصرنا عشانهم وفلوسنا ولا كان بيجيب مبلغ زين
مازن انقههههههههر ممن امه:-يمه انا بروح فوق انام وارتاح احسن لي من كلامك هذا السم.....
ويطير فوق
ينزل بدر ويناظرهم باستغراب:-وش فيكم كذا زعلانين اجل؟؟
نوران بلامبالاة:-ابد احترق القصر القديم
بدر ببرود يقتل:-يووه والله مشكله كبيره
نوران ببرود اعظم من بدر:-ايه الله لايوريك اهم شي ان احنا بخير صح
بدر يجلس جنبها:-ايه والله ولا ذاك القصر مافيه غير الذكريات البايخه مافيه ذكرى حلوه عشان نندم
نوران:-ماكذبت والله
بدر:-اجل البنات اللي في القصر وين راحوا
نوران:- اسال مازن
بدر:-يقولون الدشير اللي يروحون له ان فيه بنات حلوات جديدات غير اللي
قبلهم وجرح --ويقول باستهتار—الظاهر احترق من شده جمالهم
نوران:-هههههههههههههههههههههههههه صادق
بدر يبي يجنن امه:-اقول نوران معك رقم دانه
نوران باستغراب:-اكيد ليه
بدر:-عطيني اكلمها طفشت
نوران:-لاياشيخ؟؟؟
بدر يناظر امه:-وش رايك يمه؟؟
ام مازن:-استح على وجهك ياققليل الادب
بدر:-افا يايمه معصبه ليه
ام مازن:-كل تبن واطلع قبل لا يصير موتك على يدي
بدر:-طيب خلاص الله يهديك معصبه....


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

روز تصحى وهي مقهوره
ماغير المطبخ اللي لقت فيه نسكافيه وكروسان
كلتهم وجلست خايفه يجيها شي من هالوائل
فجاه ينفتح الباب حق الشقه
تناظر بخوف..
روز:-عساني اقدر اطلع..
وائل يدخل ويناظرها باستغراب:-انتي مين وش تبيييين؟؟؟؟؟
روز""واخيرا واخيرا قدر يعرف اني مو نور حبيبته"""
وائل:-من انتي ردي يلله
روز بخوف:- انت امس كنت في حاله هلوسه وخذتني لهنا وتقول اني نور ومدري ايش...
وائل تذكر تذكر تذكر :-ايييييييييه اييييييييييييييه ---- يناظرها بحب--- ليه انتي يانور كذا ليه والله انك نور شوفي كيف شبهها والله نور
روز :-وربي مو نور حرام عليك
وائل:-طيب قولي لي من انتي بنته وارجعك لاهلك واخطبك لانك انتي نور فعلا قلبا وقالبا تكفين
روز بقهر ودموعها تنزل:-انا ماعندي اهل انا لقيـ ـ ـطه ضايعه ضايعه بدون ام او ابو ماعندي اخوان ماعندي
خوات كنت مع لقطاء مثلي قريبين من قلبي ومثل خواتي واعظم بععد انا لقيطه يتيمه فههمت فههمت؟؟؟؟؟؟
وائل بصدمه..:-لقيطه لقيطه لا نور لاتكذبين
روز تصرخ:- مو نور مو نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
وائل رجوله ماشالته يطيح على الارض ويقول بصدمه:-انتي مين ومن وين طلعتي ها من وين طلعتي؟؟
روز:-اخذتني من القصر واصريت اني نور وتقول انا مين


::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

تصحى على رنين الجوال
رشا تناظره والنوم بعيونها:-اوووووف منك يانواف
وتقفل الجوال بوجهه
توصلها رساله"""رشا تكفين ردي والله مشتاق لك"""
تمسح الرساله وتكمل نومها
توصلها رساله ثانيه
"""رشا وربي راح اتزوجك غصب عن اهلي بس ردي"""
تناظر الرساله وتحس قلبها وجعها ترجع تمسحها
تقوم بطفش:-اففففففففف منك يانواف ماتريح الواحد مالت عليك
رشا بقهر:-صحيح اني ما اتخيل اني مو لغيرك لكن بعد لازم ارضى بواقعي
تتذكر سندس ورزان انهم عندها قامت وراحت لهم
تناظرهم بابتسامه:-كيفكم بنات
رزان بحزن:-ماشي الحال
رشا:-وش فيك زعلانه
رزان:-خواتي ماعرف وينهم فيه
رشا:-لك خوات
رزان:-اجتمعنا بالدار وصرنا اعظم من الخوات
رشا بحزن:-بيرجعون ان شاء الله
سندس:-يااااااارب
رشا:-يلله امشوا نفطر..؟
سندس :-يلله
رزان:-امشوا نسويه سوا
رشا:-يلله قوموا

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::
إنتــــــــــــــــــــــــــهى الجزء السادس..~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:29 am

::::::الجـــزء السابع::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

رنـــــــــــــــأ
اول ماوصلت ونزلت على اراضي جده
اشتاقت جدا لاهلها
شوق مايعرفه الا اللي يحس بقيمه الاهل ووجودهم ومهما الاهل غضبوا او زعلوا او ضربوا او حرموك مما
تحب فهؤلاء يبقون اهلك ومردك لهم مهما كانت الظرووف والاحوال ولا يوجد أجمل واروع من الاهل..مهما كانوا قاسين او لا..
تضم رنا امها باقوى ماعندها
رنا بشووووووووق:-يمه وحشتييييييييييييييني وحشتييييييييييييييني يمه ولله وحشتيني
ام حمد:-الله يخليك واشوف عيالك واناا اشتقت لك..
رنا تدخل تجلس بالصاله وتبكي..تبكي بقهر وحرقه وحرمان...
ام حمد بخوف تمسك خد رنا وترفع راسها:-وش فيك يابنتي ليه تبكين ليه.؟
رنا بقهر:-يمه انا مالقيت هناك من يحس فيني حتى زوجـ ـ ي اهئ اهئ اهئ
ام حمد بقطعه قلب:-يابنتي مهما كان سوي اللي بيرضي زوجك لاتعاندينه ترى حتى لو عاندتيه
ونام وهو مارضى عنك بتلعنك الملائكه لحد مايستيقظ ويرضى عنك
رنا وهي تشاهق من البكاء:-وربي ماقصرت عليه بشي بس هو مدري ليه ما يطيق يشوف احد مريض ليه كذا
ام حمد وهي مابيدها حيله:-شوفي يابنتي خلاص خلك هنا لحد ماتولدين او توصلين السادس عشان ماتتعبين زياده ويثبت حملك
رنا:-يمه صعبه وربي احبه مو بيدي
ام حمد:-زوجك وحقك لو تحبينه والله يهنيكم مع بعض بس اريح لك يصير الوحم وقف عند هالاشهر هذي فما تنسد نفسه ويتركك
رنا تتنهد:-مدري يمه مدري
ام حمد:-كلميه شوفي اذا رضى اريح لك
رنا:-ان شاء الله يمه
ام حمد:-وترى الدموع مو حلوه عليك
رنا تبتسم:-من عيوني يمه
ام حمد:-ويلله بسوي شي يحبه قلبك
رنا:-بجي معاك
ام حمد:- لا ارتاحي تعبانه انتي
رنا:-والله يمه حدي مشتاقة لك مابي اقعد لحالي لو اجلس بالمطبخ معاك
ام حمد:-ان شاء الله يلله يابنتي
رنا تقوم مع امها..ويروحون المطبخ..







::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::






لؤلؤه ودانه وام راشد وراشد
مجتمعين على طاولة الطعام ويتغدون ويسولفون..
لؤلؤه تدق على راس راشد:-اقول يمه
ام راشد:-هاه
لؤلؤه:-تصدقين تعرفت على بنت طيووبه حيييل وحبيتها من اول مره
ام راشد بشك:-ومن تكون
لؤلؤه:-وحده اسمها ريييييييم --<< وتمد كلمه ريم>>--
راشد يتغدا ويرفع عيونه بدون مايرفع وجهه يعني مابين انه يناظر اخته
لؤلؤه:-وتعجبني وحبتني بعد انا على طول
ام راشد:-تصدقين ما ارتحت لها من كلامك
دانه باهتمام:-وكيف عرفتيها
راشد بنفسه""عساها تحشر لؤلؤه""
لؤلؤه بكذب واضح:-بالمدرسه توها جديده
دانه:-ليكون هذيك اللي تذمين فيها والحين حبيتيها
لؤلؤه بربكه واضحه:-لالالا هذي بفصل ثاني مو هنا..كـ ــ ـــ ـح كحححح
ام راشد تصب مويه وتعطيها اياها..:-قلت لك لاتتكلمين وانتي تاكلين
راشد باستهتار ويدقها اقوى:-وحلوه البنت..؟؟؟؟؟
لؤلؤه مسويه ماسمعته:-خلاص حمدلله
ام راشد:-مابعد اكلتي شي
لؤلؤه:-لا خلاص شبعت
ام راشد:-بكيفك...
تقوم لؤلؤه عشان ماتسالها دانه شي تتوهق
دانه تناظر امها بشك:-يمه وش فيها لؤلؤه ليه هي كذا اذا مابغت تجاوب على سؤال تكح؟
ام راشد بلامبالاه:-بكيفها
دانه:-يمه لاتضيع بكره ولا يصير لها شي مايسر الله يستر
ام راشد تناظر دانه بنص عين:-بتربطين لسانك ولا كيف؟؟؟هذي تربايتي وانا واثقه منها
دانه تكمل اكل بدون ماترد على امها..لانها محترمه وصعبه ترفع صوتها على امها..مهما كانت تبقى امها
اللي تعبت فيها..وتحس مو مثل لؤلؤه ماعندها احترام والكل مايبيها على قلة احترامها هذا..



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

وائل جالس بالغرفه ومخلي روز بالصاله
مايبي يزيد جنونه يكفي اللي جننها فيه
مصدوم اشد الصدمه ماتوقع انها لقيطه..
كل شي توقعه الا انها بتكون لقيطه..
عجز يستوعب كل شوي يروح يسالها ويحسس انها مو وحده لقيطه
لكن بكاءها وصدقها من عيونها وضح له كل هالاشياء...
وائل يطلع لها ويناظرها:-وش رايك اتزوجك حرام انتي علي الحين
روز تناظره ووجهها احمر من البكاء:-انت ماعندك ذمه ولا ضمير خلني اروح لخواتي احسن لي ودني ودني
وائل:-خمس سنين ادور شبيهتها واخرتها القاك وافرط فيك مستحيل ياروز انا ماراح اقصر معك صدقيني والله اتكلم جد وربي
روز:-مستحيل مستحيل
وائل:-اوعدك اتزوجك ولا احرمك من خواتك واحطكم ببيت وانتي جنبهم بس تكفين وافقي ولكن منتي موافقه مراح تطلعين من هنا
روز بحزن:-خلي زواجنا يكون بس على الورق
وائل يمشي لها:-ايه طيب
روز ببراءه:-لاتلعب علي تكفى
وائل:-مابلعب عليك ان شاء الله
روز:- طيب يلله ودني لخواتي
وائل:- لا مو قبل مانتملك...
روز:-بس انا ابي اشوف خواتي
وائل باصرار:-لا لا نتملك وروحي سوي معهم اللي تبين
روز تبكي.............
وائل:-لاتبكين تكفين
روز تناظره وهي تبكي:-ودني لهم عشان ما ابكي
وائل:-بكلم الشيخ اليوم واجيب الشهود بس وقفي واللي يعافيك
روز بحزن:-طيب..ممكن شاحن جوال
وائل باستغراب:-ليه؟
روز:-بشحن جوالي اكلم خواتي
وائل يتنهد:-طيب طيب شوي اجيبه
يدخل الغرف يدوره
روز ماتدري وش تسوي ودها تهرب بس ماتقدر مقفل الباب..تتنهد وترضى بواقعها على الاقل تاخذ واحد
يحويها ويسكنها وتجيب اطفال..تغيرت ملامحها من فكرت بالاطفال..ياترى بيعيشون مثلي ولا حياة
رديه؟؟؟انا واطفالي وابوهم ومبتسمين وجالسين وحياتنا بسكون وسعاده ولا احد ينكد علينا..ياااه وش
هالحياه اللي راح تكوون حلوه..
يطلع وائل ويمد يده يعطيها الشاحن
وائل وهو ياخذ غترته ومفاتيح سيارته:-انا طالع تبين اجيب لك شي قبل ماروح
روز:-جيب لي اكل انا ما اكلت من امس
وائل بحب:-من عيوني تامرين امر بجيبه لك الحين واروح لاهلي ابشرهم
روز بصدمه:-بشنو تبشرهم..؟
وائل:-ابشرهم في نور الجديده نور دنيتي وروز حياتي
روز بحزن:-بس انا يتيمه ماعندي اهل
وائل بحب:-اص ولا كلمه المهم لقيتك يلله باي ولا اقولك تعالي اوديك للسوق تشترين لك اغراض عشان الملكه واشياء ناقصتك
روز:-مايحتاج ماتقصر
وائل:- لا جد قومي يلله
روز تناظره بانكسار:-طيب بروح البس..وانت اسبقني عند السياره
وائل:-روحي داخل عبايتك
تاخذ جوالها وتناظره وهو شحن فيه بطاريتين
تتصل على ريمان تلقاه مغلق..
تتصل على رزان..
يالله ردت عليها
رزان:-هلا هلا روز كيفك
روز بفرحه والدموع بعيونها تجمعت:-بخير دامني سمعت صوتك انتي كيفك
رزان:-والله بخير انا وسندس
روز بخوف:-وريمان
رزان:-مدري وش صار عليها الله يستر بس
روز:-يؤ يؤ يؤ معقوله وش صاير
رزان:-شكل مازن اخذها
روز تششششششششهق:-لا لا لا الا مازن لاتضيع من بين يدينا بسبب هالحقير تكفين هذي اختنا يكفي
انها مو قويه ولا تتمالك كذا قولي تكذبين قولي
رزان:-والله ما ادري وش اقولك لكن على العموم انها –وتخنقها العبره—ضاعت....
روز تبكي..................حست ان الدنيا ماتسوى بدون ضياع وحده من اخواتها االلي اشتاقت لهم وولهت عليهم مستحيل
تكون بيوم جالسه بدون وجود ريمان ودلعها ونعومتها....الله يستر ماتكون فعلا طاحت بيد الكلب مازن اللي يضيع الجميع...الله يسستر
رزان بحزن:-روز وش فيك
روز:- اهم شي تطمنت عليكم
رزان:-انتي وينك؟؟؟
روز تحكي لها قصتها كامله من طقطق للسلام عليكم...
رزان:-ياعمري عليك
روز:-صعبه اتزوجه اهله وش بيقولون عني بيقولون ساحرته ولا بيقولون ياخذ وحده مالها اهل
رزان:-والله فعلا هذي المصيبه
روز:-وش اسوي
رزان:-شوفي تزوجيه واستقري اذا هو راضي فيك وبعدين فكري بمواجهه اهله
روز:-لا مستحيل ياروز يمكن يبيني لمتعه ويخلص
رزان:- اذكري ربك على الاقل يصير لك سند
روز:-سند وانا ما اقدر اعرف من يكون لا يصير واحد فيه شر وانا اجهله
رزان:-على العموم روحي تقضي لك كم غرض وارجعي كلميني
روز تتنهد:- طيب سلمي على سندس وان شاء الله ريمان نلقاها..
رزان:-الله يسمع منك يلله باي..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:30 am

::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::






لؤلؤه ودانه وام راشد وراشد
مجتمعين على طاولة الطعام ويتغدون ويسولفون..
لؤلؤه تدق على راس راشد:-اقول يمه
ام راشد:-هاه
لؤلؤه:-تصدقين تعرفت على بنت طيووبه حيييل وحبيتها من اول مره
ام راشد بشك:-ومن تكون
لؤلؤه:-وحده اسمها ريييييييم --<< وتمد كلمه ريم>>--
راشد يتغدا ويرفع عيونه بدون مايرفع وجهه يعني مابين انه يناظر اخته
لؤلؤه:-وتعجبني وحبتني بعد انا على طول
ام راشد:-تصدقين ما ارتحت لها من كلامك
دانه باهتمام:-وكيف عرفتيها
راشد بنفسه""عساها تحشر لؤلؤه""
لؤلؤه بكذب واضح:-بالمدرسه توها جديده
دانه:-ليكون هذيك اللي تذمين فيها والحين حبيتيها
لؤلؤه بربكه واضحه:-لالالا هذي بفصل ثاني مو هنا..كـ ــ ـــ ـح كحححح
ام راشد تصب مويه وتعطيها اياها..:-قلت لك لاتتكلمين وانتي تاكلين
راشد باستهتار ويدقها اقوى:-وحلوه البنت..؟؟؟؟؟
لؤلؤه مسويه ماسمعته:-خلاص حمدلله
ام راشد:-مابعد اكلتي شي
لؤلؤه:-لا خلاص شبعت
ام راشد:-بكيفك...
تقوم لؤلؤه عشان ماتسالها دانه شي تتوهق
دانه تناظر امها بشك:-يمه وش فيها لؤلؤه ليه هي كذا اذا مابغت تجاوب على سؤال تكح؟
ام راشد بلامبالاه:-بكيفها
دانه:-يمه لاتضيع بكره ولا يصير لها شي مايسر الله يستر
ام راشد تناظر دانه بنص عين:-بتربطين لسانك ولا كيف؟؟؟هذي تربايتي وانا واثقه منها
دانه تكمل اكل بدون ماترد على امها..لانها محترمه وصعبه ترفع صوتها على امها..مهما كانت تبقى امها
اللي تعبت فيها..وتحس مو مثل لؤلؤه ماعندها احترام والكل مايبيها على قلة احترامها هذا..



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

وائل جالس بالغرفه ومخلي روز بالصاله
مايبي يزيد جنونه يكفي اللي جننها فيه
مصدوم اشد الصدمه ماتوقع انها لقيطه..
كل شي توقعه الا انها بتكون لقيطه..
عجز يستوعب كل شوي يروح يسالها ويحسس انها مو وحده لقيطه
لكن بكاءها وصدقها من عيونها وضح له كل هالاشياء...
وائل يطلع لها ويناظرها:-وش رايك اتزوجك حرام انتي علي الحين
روز تناظره ووجهها احمر من البكاء:-انت ماعندك ذمه ولا ضمير خلني اروح لخواتي احسن لي ودني ودني
وائل:-خمس سنين ادور شبيهتها واخرتها القاك وافرط فيك مستحيل ياروز انا ماراح اقصر معك صدقيني والله اتكلم جد وربي
روز:-مستحيل مستحيل
وائل:-اوعدك اتزوجك ولا احرمك من خواتك واحطكم ببيت وانتي جنبهم بس تكفين وافقي ولكن منتي موافقه مراح تطلعين من هنا
روز بحزن:-خلي زواجنا يكون بس على الورق
وائل يمشي لها:-ايه طيب
روز ببراءه:-لاتلعب علي تكفى
وائل:-مابلعب عليك ان شاء الله
روز:- طيب يلله ودني لخواتي
وائل:- لا مو قبل مانتملك...
روز:-بس انا ابي اشوف خواتي
وائل باصرار:-لا لا نتملك وروحي سوي معهم اللي تبين
روز تبكي.............
وائل:-لاتبكين تكفين
روز تناظره وهي تبكي:-ودني لهم عشان ما ابكي
وائل:-بكلم الشيخ اليوم واجيب الشهود بس وقفي واللي يعافيك
روز بحزن:-طيب..ممكن شاحن جوال
وائل باستغراب:-ليه؟
روز:-بشحن جوالي اكلم خواتي
وائل يتنهد:-طيب طيب شوي اجيبه
يدخل الغرف يدوره
روز ماتدري وش تسوي ودها تهرب بس ماتقدر مقفل الباب..تتنهد وترضى بواقعها على الاقل تاخذ واحد
يحويها ويسكنها وتجيب اطفال..تغيرت ملامحها من فكرت بالاطفال..ياترى بيعيشون مثلي ولا حياة
رديه؟؟؟انا واطفالي وابوهم ومبتسمين وجالسين وحياتنا بسكون وسعاده ولا احد ينكد علينا..ياااه وش
هالحياه اللي راح تكوون حلوه..
يطلع وائل ويمد يده يعطيها الشاحن
وائل وهو ياخذ غترته ومفاتيح سيارته:-انا طالع تبين اجيب لك شي قبل ماروح
روز:-جيب لي اكل انا ما اكلت من امس
وائل بحب:-من عيوني تامرين امر بجيبه لك الحين واروح لاهلي ابشرهم
روز بصدمه:-بشنو تبشرهم..؟
وائل:-ابشرهم في نور الجديده نور دنيتي وروز حياتي
روز بحزن:-بس انا يتيمه ماعندي اهل
وائل بحب:-اص ولا كلمه المهم لقيتك يلله باي ولا اقولك تعالي اوديك للسوق تشترين لك اغراض عشان الملكه واشياء ناقصتك
روز:-مايحتاج ماتقصر
وائل:- لا جد قومي يلله
روز تناظره بانكسار:-طيب بروح البس..وانت اسبقني عند السياره
وائل:-روحي داخل عبايتك
تاخذ جوالها وتناظره وهو شحن فيه بطاريتين
تتصل على ريمان تلقاه مغلق..
تتصل على رزان..
يالله ردت عليها
رزان:-هلا هلا روز كيفك
روز بفرحه والدموع بعيونها تجمعت:-بخير دامني سمعت صوتك انتي كيفك
رزان:-والله بخير انا وسندس
روز بخوف:-وريمان
رزان:-مدري وش صار عليها الله يستر بس
روز:-يؤ يؤ يؤ معقوله وش صاير
رزان:-شكل مازن اخذها
روز تششششششششهق:-لا لا لا الا مازن لاتضيع من بين يدينا بسبب هالحقير تكفين هذي اختنا يكفي
انها مو قويه ولا تتمالك كذا قولي تكذبين قولي
رزان:-والله ما ادري وش اقولك لكن على العموم انها –وتخنقها العبره—ضاعت....
روز تبكي..................حست ان الدنيا ماتسوى بدون ضياع وحده من اخواتها االلي اشتاقت لهم وولهت عليهم مستحيل
تكون بيوم جالسه بدون وجود ريمان ودلعها ونعومتها....الله يستر ماتكون فعلا طاحت بيد الكلب مازن اللي يضيع الجميع...الله يسستر
رزان بحزن:-روز وش فيك
روز:- اهم شي تطمنت عليكم
رزان:-انتي وينك؟؟؟
روز تحكي لها قصتها كامله من طقطق للسلام عليكم...
رزان:-ياعمري عليك
روز:-صعبه اتزوجه اهله وش بيقولون عني بيقولون ساحرته ولا بيقولون ياخذ وحده مالها اهل
رزان:-والله فعلا هذي المصيبه
روز:-وش اسوي
رزان:-شوفي تزوجيه واستقري اذا هو راضي فيك وبعدين فكري بمواجهه اهله
روز:-لا مستحيل ياروز يمكن يبيني لمتعه ويخلص
رزان:- اذكري ربك على الاقل يصير لك سند
روز:-سند وانا ما اقدر اعرف من يكون لا يصير واحد فيه شر وانا اجهله
رزان:-على العموم روحي تقضي لك كم غرض وارجعي كلميني
روز تتنهد:- طيب سلمي على سندس وان شاء الله ريمان نلقاها..
رزان:-الله يسمع منك يلله باي..








::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:31 am




ام مازن تنزل عند بنتها بابتسامه:-كيفك نوران
نوران تناظر امها:-والله حمدلله ماشي حالي
ام مازن تجلس جنب بنتها:-ايوه وايش قررتي على زواجك من سعود
نوران:-والله ما ادري يمه محتاره كثير
ام مازن باستغراب:-ليه محتاره فيه شي ما ارتحتي يوم استخرتي
نوران:- لا بالعكس مرتاحه بس احس فيه شي بيصير
ام مازن:-شوفي يابنتي اذا راحتك قليله وينغزك قلبي الله يعوضك باللي احسن منه واذا انتي مرتاحه كليا وافقي ولا عليك
نوران تبتسم لامها:-ان شاء الله يمه
ام مازن:-وايش قرارك الحين
نوران:-والله يمه انا مرتاحه بصراحه يوم استخرت وماشفت شر...وموافقه ان شاء الله...
ام مازن تضممممممممممم بنتها:-كلللللللللللللللللللللللللللللللووووووووش الله يوفقك يارب واشوف عيالك
روايتي الثانية:-بنات في عالم الضياع..
نوران وهي مستحيه:-امين يارب..
ام مازن:-بكره ان شاء الله نعطيهم خبر لو حبيتي تغيرين رايك
نوران:-لا ان شاء الله ما اغيره
ام مازن:-اجل بس يجي اخوك مازن نخبره ان شاء الله ويحددون الملكه
نوران تبتسم:-ان شاء الله






::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::





ريمان جالسه بين دوعها وحزنها وقهرها
ضاع كل شي منها..هي اللي خططت وهي اللي دمرت دمرها الحقير مازن دمرها
ريمان تدعي من قلب وقههر:-الله يعذبك ويقهرك زي ماقهرتني الله يجننك زي ماجننتني حسبي الله عليك يامازن الهم
جالسه بالغرفه ولا تدري وش تسوي ولا شي..
ايش تسوي هذا اللي حاسه بعقدتها فيه
تناظر على الكومدينه تلفون
ترررررررررررررركض وتفتحه وتدق ارقام
لكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ..!
للاسف
مع الاسف
انه مافيه حراره ولا كان قدرت تتصل وتتواصل
تاخذ التلفون وترميه باقوى ماعندها
وتبكي بقهههههههههههههههههر يكفي كل شي ضاع منها
عفتها..أخواتها..وكل شي تحسه حلو بالنسبه لها...ضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
وصارت في عالم الضياع ولا تدري وش تسوي ولا من وين تبدا خطتها او انتقامها..
يدخل عليها مازن يناظرها من فوق لحدر وهي مرميه بالارض مقلوبه فوق حدر
مازن يمثل حزنه واعتذاره عشان يوصل للي يبيه وبس:-ريمان انا اسسسسسسسف اشد الاسف
ماكان بيدي اسوي هالشي بس انتي حديتيني على كذا
ريمان تصرخ:-اصصصصصصصصص ولا كلمه يالحقير يالحيوان انت ماتحس ولا عندك ذمه ولا ضمير ولا كان
ما اغتصبتني سواء كنت عذراء ولالا حسبي الله عليك حسبي الله عليك وتضرب الارض وتدفن وجهها بين
يديها وشعرها البني اللي لحد ربع ضهرها غطاها..
مازن:-ماسويت الا كل شي يسويه زوج مع زوجته
تناظره ريمان بحتقار وتوقف بضعف ووجهها احمر واصفر من التعب وعيونها ذابله:-أي زواج تزعمه بحقك أ
ي زواج وين هالزواج اللي انا ماشفته
مازن بكذب وتمثيل حابكه حبك:-انا قررت اتزوجك عشان اكفر خطيتي
ريمان تناظره:-وش ابي في سافل مثلك مايخاف ربه
مازن يتمالك اعصابه عشان يوصلها:-ريمان ريمان هالشي فيه فقدان شرف وانا كنت بحاله غضب خليني اصحح خطاي
وصديقيني لو اطلقك بعد شهر بس ارجوك اقبلي توبتي وتكفيري لخطاي لك الله يقبل توبة العبد انتي ماتقبلين ليه
ريمان بحزن:-لانك ضيعتني ضيعتني من اولي لاخري ما احس اني اسوى لو ذره واحده عشان اقدر اغفر لك
اللي سويته ولو تزوجتك عندي شرط واحد
مازن:-اطلبي
ريمان:-ماتقرب مني
مازن:-حقوقي كزوج كيف ما اقرب منك..؟
ريمان:-انتي قربت وخلصت ريحني وخلني بس في ذمتك عشان اصير فعلا متزوجتك يالحقير
مازن:-طيب طيب تامرين امر بس خليني اتزوجك عشان ما اندم..
ريمان بقهر وحزن وراس منزلته:-طيب..
[ياريمان..من ترك داره..قل مقداره..وهروبكم من دار الايتام لايعني نجاحكم .. لانكم ماحددتوا هدف معين
عند خروجكم من دار الايتام..وهذي نتيجه الهروب من الواقع..]



::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال
مشرف الزاوية الاجتماعية
مشرف الزاوية الاجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1893
نقاط العضو : 3841
تصويتات للعضو : 5
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات في عالم الضياع   الخميس مايو 03, 2012 4:31 am

يــــــــــــــوم جديد..

..بالصباح..
يرن جرس شقة رشا
رشا وهي مشغوله بالمطبخ:-سندس افتحي الباب اذا صارت جارتنا السوريه دخليها اذا غيرها ناديني
سندس تفتح الباب
ام عصام تناظر باستغراب:-عفوا انتي مين؟
سندس بخجل واضح:-انا زميلة رشا
ام عصام:-فيني اكلم رشا؟
سندس:-تفضلي
تدخل باستغراب وتجلس باقرب كنبه بالصاله
رشا تجي وترحب فيها :-اهلين وسهلين منوره والله يام عصام
ام عصام تبتسم:-يسلمو حبيبتي بوجودك نورك هذا
تشرف رزان وتستغرب زياده
ام عصام باستغراب:-رشا حبيبتي من بيكونوا هذول؟
رشا تفهمها السالفه..
ام عصام:-اهااا واضح كتير طيبين وما فيهم حركات اللف والدوران
رشا تبتسم:-وربي مرتاحه بوجودهم احسهم ملوا المكان علي وغيروا لي جو كثير حلو حبيتهم من اول
مره رغم انهم غريبين لكن سبحان الله اللي يرتاح له القلب من اول مره دايم الاحساس يكون بمحله
ام عصام تبتسم:-فيكي تناديهم ماتخليهم يخجلوا مني..
رشا:-اوكي – وترفع صوتها – رزاااااااااااااان سنـــــــــــــــــــــــــــــــــدس تعالوا اعرفكم على ام عصام
يجون بكل ادب وخجل ويكلمونها ويسلمون عليها
ام عصام اعجبت في ادبهم ولباقتهم..
يرن جوال رشا وتستئذن تكلم بالداخل
رشا تشوفه نواف ترد عليه وهي من قلب مجروحه:-نعم نواف
نواف:-رشا افهميني تكفين
رشا:-افهم شنو قولي افهم ايش؟
نواف:-والله احبك بس غصب عني اهلي رافضينك
رشا:-رفضوني او قبلوني انا ماعلي منك انت واهلك انا خلاص ما عاد ابيك خلاص انساني – يبح صوتها
وتخنقها العبره—انا احبك واموت فيك لكن الواحد له كرامه وعزه نفس يانواف ما توصل لهالشكل انت تبيني
عادي ماتبيني برضو عادي مو مجبور علي لكن المصيبه اللي انا واجهتها انك بالجفا ماخذ المرتبه الاولى
ابدا مافكرت تحس واصلا انا بقطع اللي بيني وبينك خلاص ماني مستفيد منك شي..
نواف:-طيب بتزوجك ولو يعرفون اهلي بس بتزوجك
رشا بهقر:-لا مابيك طس خلني اجلس كذا عزوبيه لطول عمري ولا اخذك وابيع نفسي
نواف:-تبيعي نفسك ليه وش قصدك يعني؟؟؟
رشا:-يعني تستمتع فيني وبعدين تسحب علي وتقول ان اهلك مايبوني عذر اقبح من ذنب
نواف:-طلبتك يارشا وافقي ابي اتزوجك
رشا:-لاتترجى تكفى انا مابيك يكفي كان كذا شوف الجفا والهجران منك وما اشوف شي
يسعد تبيني اخذك اسفه يانواف هذا اصعب شي اسويه بحياتي..
تسكر الجوال بوجهه وتحط يدينها بوجهها وتبكي بصوت خافت مقهوووره
كانت سندس تطل وعيونها تدمع على حال رشا..
تروح لرشا وتجلس جنبها وتضمها بقوه
رشا وهي تشهق بالبكا:-مايبيني ياسندس مايبيني وفوق هذا يتصل يجرحني
زياده مايقصر فيني يكفي اني فقدت اهلي ويبيني افقد قلبي
سندس تضمها اقوى وتستجمع قواها ماتبي تحسس رشا بالضعف ابدا:-خلاص يارشا كل ماشفتيه متصل عطيني
ارد عليه واوريه شغله صدقيني راح اخليه مايسوى شي
رشا:- ما اقدر ما قدر ليه احبه وهو مو لي مو لي واحبه معقوله ياسندس مايحس
سندس:-يحس او مايحس تكفين انا راح اوريه شغله لكن سلميني اياه
رشا ترفع راسها ووجههاا احمر من الصياح:-تدرين ما احب احد يجرحه او يزعله ما ارضى هالشي له
سندس:-لو عرف من انتي مافرط فيك بهالشكل
رشا:-اااااااااه ياسندس تكفين شوفي لي حل
سندس:-اغسلي وجهك وصلي ركعتين لله وادعي فيها ربي ييسر لك كل امورك وان شاء الله ربي بيكتب لك كل خير..
رشا:-بحاول بحاول ياسندس
سندس:-يلله امشي نفطر وخليه يولي وشوفي شريحتك هذي غيريها لمده شهر شوفي اذا بيحس بيجيك لحد باب البيت
رشا:-ايه والله هذا اللي بقدر عليه..وهذا اللي بقوى عليه..





::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::





ريناد تنطط وتجي تصارخ وتزغغغغغغغرط
هي وامها معاها تمشي بهدوء وثقل كبيره ولا تحب حركات مثل كذا
سعود جالس بالصاله يناظرهم باستغراب
ريناد تبوس خده:- صبااااااااااحوووووو
سعود باستغراب :-وش سر الفرحه؟؟؟؟
ريناد:-نوراااااااااااااااااااااان وافقت عليييييييييييييييييييك
سعود يفز قلبه :-جد وافقت متى؟ وخلاص متى الملكه ؟لازم لازم تصير مبكر
ريناد:-ههههههههههههههه اكيد بتصير مبكر لكن لاتخاف انا خلها الاسبوع الجاي حلو
سعود برفض:-لالالالا بعد يومين كلها ملكه
ريناد:-سعوووووووووووووووووود ترى نبي كل شي يتم زين مو كذا تسوي
سعود يناظر امه:-يمه كذا يرضيك الملكه تتاخر على الفاضي...؟؟؟
ام سعود:-بنسالهم ويقررون اهم اما انتوا مالكم طريق ناس تبكر مره وناس تاخر بزود
سعود بترجي:-يمه يمه عشاني عشاني خليها بعد بكره وبس
ام سعود:-بكلمهم واذا وافقوا بكره عادي بعد
سعود:-يسسسسسسسسسسسسسسسسس
ريناد تزغرط:-كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوششششششش شششش
وتشغل التي في تلقى اغنية"بحب الناس الرايقه"
وترقص عليها بفرحه ودلع..
سعود:-مو حلو رقصك ههههههههههههههه
ام سعود:-سكري هالخرابيط
ريناد قفلت بروقان وراحت وهي تغني طول طريقها...
رائد يناظر باستغراب:-روقينا معك وش الخبر اللي مخليك تحبين االناس الرايقه؟؟؟؟
ريناد تغمز:-سعوووووودي وافقوا عليه اللي خطبناها له والملكه قريب
رائد في نفسه"""والله انا المرتاح من تحقيقه وخرابيط""
ريناد:-وانت بتحضر مو تهرب..
رائد يسلك لها:-ايه اكيييييييييييد بحضر انا اول الحضور بعد اخوي هذا
ريناد تروح فوق وتغني وعايشه جوها..




::::::::::::::[رواية بنات في عالم الضياع..جريئه..رومانسيه..خيالية]:::::::::::::::::
إنتـــــــــــــــــــــــــــــــــهى البارت الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــآبع... ^*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات في عالم الضياع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تجمع أهالي قرية برير المحتلة :: ملتقى المواضيع العامة والمتنوعة :: ملتقى المواضيع العامة والمتنوعة-
انتقل الى: